جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يكرم (١٤٢٠) متفوقاً ومتفوقة بفرع الجامعة بالقنفذة




ازدان صباح القنفذة، يوم الخميس ١٤٤١/٤/١هـ بتخريج، (1420) متفوقاً ومتفوّقة من طلاب وطالبات كليات القنفذة (الكلية الجامعية، الطب، الهندسة، الحاسب، العلوم الصحية). وقد شرُف الحفل بحضور راعي هذا التكريم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، ومحافظ محافظة القنفذة الأستاذ فضا البقمي.

بدأ الحفل الساعة التاسعة صباحاً بالسلام الملكي، واستمع الحضور لآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة المشرف على الحفل الدكتور محمد المتحمي، ثم كلمة الطلاب المتفوقين قدّمها عن الطلاب الطالب مدهش الفقيه، وعن الطالبات الطالبة فاطمة العمري، وكلمة وكيلة الكلية الدكتورة شريفة الحازمي، التي باركت فيها للمتفوقات، كما استمع الحضور لقصيدة للدكتور يحيى الزهراني، وكلمة مسجلة من عميد الكلية الجامعية الدكتور عمر الهزازي صاحب مبادرة حفل تكريم المتفوقين والمتفوقات، ثم كلمة أهالي القنفذة قدمها عنهم الأستاذ عامر العمري.

وقد عبّر الجميع عن فرحتهم بهذا التكريم الذي جاء متزامناً مع ذكرى البيعة الخامسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، كما أثنوا على مبادرة تكريم المتفوقين، وعلى حرص معالي مدير الجامعة واهتمامه بالطلاب، وتحفيزهم بهذا الاحتفاء والتكريم، تلا ذلك كلمة محافظ القنفذة الذي ثمّن جهود الجامعة واهتمامها بالارتقاء بكليات المحافظة، ليتقدّم بعده معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل بكلمته، مهنئًا الطلاب المتفوقين، ومؤكدًا حرصه والتزامه بتقديم كل ما في وسعه في سبيل تطوير كليات المحافظة، وتوفير بيئة تعليمية جاذبة لطلابها، ليقوم بعد ذلك بمصافحة الطلاب المتفوقين وتهنئتهم.

وتواصل الحفل في شطر الطالبات بأنشودة ترحيبية من طالبات المدرسة الابتدائية الثالثة، ثم الاستماع لكلمات من وكيلات الكليات، ووكيلة شؤون الطالبات، ثم قصيدة شعرية من العضوات، ثم كلمات من الطالبات المتفوقات ممثلات للأقسام، تلا ذلك عرض فيديو توثيقي للإنجازات والتطوير الذي نُفّذ في شطر الطالبات منذ مطلع العام الدراسي للارتقاء بالعمل وتهيئة بيئة مناسبة وجاذبة للطالبات، ليأتي مسك الختام  بتكريم وتوزيع الدروع والشهادات على المتفوقات، وتكريم وكيلات الكلية والأقسام، لينتهي الحفل عند الثانية ظهرًا بتناول الحضور طعام الغداء. وقد حظي الحفل برضا الطالبات المتفوقات اللاتي أعربن عن سعادتهن بهذا التكريم.


وحدة العلاقات العامة والإعلام - الكلية الجامعية بالقنفذة (شطر الطالبات)

جار التحميل