جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

طالبات السياحة والفندقة يبدعن في تنظيم فعالية (تجربتي) في غرفة مكة




تحت رعاية وكيلة كلية إدارة الأعمال الدكتورة هوازن الزبيدي، وإشراف وكيلة قسم إدارة السياحة والفندقة الأستاذة لميا برزي، وعضوة لجنة ريادة الأعمال في الغرفة التجارية بمكة خبيرة تنظيم الفعاليات والمتعاونة في قسم إدارة السياحة والفندقة بكلية إدارة الأعمال الأستاذة خديجة عباس، شاركت طالبات القسم، بالتعاون مع الغرفة التجارية بمكة، تنظيم فعالية "تجربتي"؛ والتي تهدف إلى عرض المشاريع الريادية المبتكرة.

شارك في هذه الفعالية عدد من رواد ورائدات الأعمال من أبناء منطقة مكة المكرمة لعرض مشاريعهم، وتحدثوا عن أسباب نجاحها، والمعوقات التي واجهتهم منذ انطلاق مشاريعهم. ومن بين المشاريع الرائدة والمميزة مشروع "سواح" الذي تديره خمسة طالبات من قسم إدارة السياحة والفندقة؛ والذي يهدف إلى تنظيم رحلات سياحية لجيل الشباب إلى سن عشر سنوات، لتعريفهم بالوجهات السياحية والموارد الطبيعية في المملكة.

وقد أشاد الحضور ورعاة الفعالية ومسؤولو الغرفة بالاحترافية العالية التي أظهرتها طالبات القسم في تنظيم الفعالية.

الجدير بالذكر أن فعالية "تجربتي" تختتم أعمالها يوم الأربعاء القادم، بورش عمل متنوعة تناقش أهم القضايا في ريادة الأعمال، والتي يشارك في إحدى هذه الورش معيد قسم إدارة السياحة والفندقة الأستاذ محمد باسندوة، بموضوع "المشاريع الناشئة وتطبيق الإنستقرام".

جار التحميل