جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر تنظم البرنامج التدريبي لمنسوبي قوات أمن المنشآت




نظمت كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر، ممثلة في قسم التدريب، دورة الحاسب الآلي لمنسوبي قوات أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة، والذي من المقرر أن يستمر لمدة ثلاثة أشهر.

وقد صرح سعادة عميد كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر، أ.د. خالد بن يوسف برقاوي، أن الكلية يطيب لها دومًا أن تتعاون مع قوات أمن المنشآت في تدريب منسوبيها، مثمنًا التعاون المستمر الذي استمر لسنوات عديدة، مضيفًا -سعادته- أن الوقت الحالي يشهد اهتمامًا بالأمن وحُماته داخليًا وخارجيًا من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، وسمو ولي عهده الأمين حفظه الله.

ثم قدم سعادته جزيل الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة أ.د. عبد الله بن عمر بافيل، الذي يولي رعاية واهتماما غير محدودين لمثل هذه البرامج، التي تهدف إلى تنمية العنصر الأمني لمنسوبي وزارة الداخلية بصفة عامة، ومنسوبي قوات أمن المنشآت بصفة خاصة، وهي تلك الجهة التي تكون دومًا على تماس مباشر في التعامل مع المواطنين والمقيمين على حد سواء.

من جانبه ذكر سعادة رئيس قسم التدريب بالكلية أ.د. صالح بن عبد الله الفريح أن دورة الحاسب الآلي تهدف في الأساس إلى تحسين وتطوير أداء (25) متدربًا من منسوبي قوات أمن المنشآت، والتي ستكون بواقع (104) ساعة تدريبية، وهي مدة كافية لتحقيق المخرجات المتوقعة من تلك الدورة. معربًا عن عميق شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة، ولسعادة عميد الكلية، على دعمهما غير المحدود لقسم التدريب ولبرامجه المختلفة.

جار التحميل