جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عقد ندوة عن العمل التطوعي (ماهيته - مجالاته - أهميته في رؤية 2030)


أخبار عامة - شطر الطالبات
أضيف بتاريخ - 2019/11/15  |  اخر تعديل - 2019/11/15


برعاية من وكالة عمادة شؤون الطلاب - شطر الطالبات بالكلية الجامعية بالقنفذة، وإشراف مباشر من وكيلة شؤون الطالبات د. نوير باجابر استضاف نادي غراس التطوعي صباح يوم الأربعاء: ١٤٤١/٣/١٦ هـ بمسرح الكلية عددًا من الفرق التطوعية بمحافظة القنفذة في ندوة عن: "العمل  التطوعي، ماهيته، ومجالاته، وأهميته في رؤية 2030"، حيث استقطبت الندوة هذه الفرق لعرض تجاربها وبرامجها وأفكارها  في سبيل إثراء العمل التطوعي والدفع به إلى مجالات أرحب.

وشاركت في الندوة الفرق التطوعية التابعة لجمعية البر بحلي، وفريق مؤثرون التابع لجمعية البر بالمظيلف، وفريق وريف بالقوز، وفريق فلك، وفريق آثر، وقد استمع الحضور لكلمة من وكيلة عمادة شؤون الطالبات د. نوير باجابر رحبت فيها بالحضور وشكرت مشاركتهم الفعالة في البرنامج، ثم تحدثت وكيلة الكلية د. شريفة الحازمي حيث شكرت ورحبت بالحضور، ثم طرحت الفرق تجاربها وبرامجها لتختتم الندوة بحوار مفتوح طرحت خلاله العديد من الأسئلة والاستفسارات حول عمل الفرق، ثم قدمت لهم الشهادات التقديرية من الوكالة.

وقد حظيت الندوة بحضور كبير ومشاركة فاعلة من منسوبات الكلية سيما طالبات نادي غراس التطوعي، الذين كان لهن دور كبير في التنسيق وإدارة الندوة، بإشراف أ. تقوى عبدالكريم، وعضوة لجنة الإعلام والتوثيق أ. ليلى الشيخي، وعضوة التسجيل والمتابعة أ. زهراء المحمودي. 

وحدة العلاقات العامة والإعلام - الكلية الجامعية بالقنفذة - شطر الطالبات

جار التحميل