جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

زيارة طالبات قسم إدارة الأعمال إلى شركة وادي مكة




تحت رعاية عميد كلية إدارة الأعمال سعادة البروفسور إحسان المعتاز، ورئيس قسم إدارة الأعمال سعادة الدكتور عمار جعفر، ووكيلة كلية إدارة الأعمال سعادة الدكتورة هوازن الزبيدي، وإشراف وتنسيق وكيلة رئيس قسم إدارة الأعمال سعادة الدكتورة آلاء طيب، وأعضاء هيئة التدريس الأستاذة رحاب صفطة، الأستاذة فادية الجهني، والأستاذة غفران دهلوي، تمت - بحمد الله - مشاركة 60 طالبة من قسم إدارة الأعمال في رحلة إلى شركة وادي مكة للاستثمار، يوم الأربعاء الموافق 9 ربيع الأول 1441هـ.

وحيث إن طلاب وطالبات كلية إدارة الأعمال من الفئات المستهدفة والمهمة للشركة؛ فقد تم التنظيم لهذه الرحلة للتعرف على نشاط الشركة، والفرص المقدمة من دعم وتأهيل للشركات الناشئة والأفكار الريادية.

بدأ البرنامج باستقبال الطالبات من قبل أخصائية التسويق الأستاذة ميسر جبر، ومسؤولة العلاقات العامة الأستاذة هديل عطاس من شركة وادي مكة، وتم تقديم عرض تقديمي للطالبات من قبل الأستاذة ميسر جبر؛ ذكرت فيه رؤية ورسالة الشركة، وأهم البرامج المقدمة منها (حاضنة نمو ومسار)، وتبعته جولة في المبنى.

بعد ذلك تم تقديم دورتين للطالبات من برنامج "مسار"، بعنوان (من فكرة إلى موقع إلكتروني)، من تقديم المهندسة إسراء رضيان، ودورة بعنوان (الابتكار في نموذج العمل التجاري)، من تقديم الأستاذ محمد نويتو.

من جهتها قامت الأستاذة ميسر جبر بشكر كلية إدارة الأعمال لاختيارها شركة وادي مكة للاستثمار لتكون المحطة الأولى لزيارة طالبات كلية إدارة الأعمال، وذلك لرفع سقف التوقعات والمبادرة بالمشاركة ببرامج الشركة، ورحبوا باستقبال مشاريع الطالبات وأفكارهن في المستقبل القريب.

وجزيل الشكر لجميع القائمين على تنظيم هذه الرحلة من منسوبي ومنسوبات كلية إدارة الأعمال، ومن شركة وادي مكة على حفاوة استقبالهم والبرنامج الثري والمنظم من قبلهم للطالبات. والشكر موصول لطالبات كلية إدارة الأعمال على اهتمامهم وشغفهم للتعلم والإبداع. 

جار التحميل