جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية إدارة الأعمال تقيم لقاءً تعريفياً لطلابها


أنشطة وفعاليات
أضيف بتاريخ - 2016/12/21  |  اخر تعديل - 2016/12/21


أقامت كلية إدارة الأعمال بجامعة أم القرى اللقاء التعريفي لطلبة كلية إدارة الأعمال، بهدف التعريف بأقسام الكلية والترحيب بالطلاب المستجدين، وذلك يوم الأربعاء الموافق ٢٥ / ١ / ١٤٣٨هـ.

حضر اللقاء سعادة عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور سلطان بن عايض البقمي، ووكيل الكلية الأستاذ الدكتور أحمد القرني، ومجموعة من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة تدريس والذين تواجدوا في قاعة التعلم النشط بالكلية.
افتتح اللقاء بعبارات ترحيبية للحضور، ثم ألقى الدكتور سلطان البقمي كلمته للحضور، حيث رحب بهم وشكرهم على الحضور، وعبر فيها عن أن الجميع هنا من منسوبي الكلية في خدمة الطالب ومساعدته. 
وتحدث عن تمييز الكلية وخاصة في نطاق منطقة مكة المكرمة وضمها لتخصصات مختلفة وأعضاء هيئة تدريس متميزين من مختلف الجنسيات، جميعها تخدم مكة، وعن الخطة الاستراتيجية للكيلة وفقاً لبنود رؤية 2030، وسعي الكلية للحصول على الاعتماد الأكاديمي وفقاً لمعايير الجودة، كذلك شجع الطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية لاستقطاب المواهب وتنفيذ البرامج للاستفادة منها سواء كانت ثقافية أو تعليمية أو رياضية. 
وتحدث وكيل الكلية الأستاذ الدكتور أحمد القرني عن الأنشطة الطلابية وفوائدها على الطالب، حيث شجع جميع الطلاب من جميع الأقسام على الالتحاق بالأندية الطلابية.
بعد ذلك ذكر كل من الدكتور محمود فلاته رئيس قسم التسويق والدكتور علي القاسم رئيس قسم السياحة والفندقة نبذة عن الأقسام الموجودة في الكلية، وعن أهم المواد في كل قسم، وتحدثا عن الفرص الوظيفية المتنوعة المتوفرة بعد التخرج. 
بعد ذلك بدأت اسئلة الطلاب حول مواضيع متنوعة في الكلية والأقسام المختلفة فيها وحول الاعتماد الأكاديمي.
ختاماً، أقيمت جلسة ودية من الطلاب إلى الطلاب، أدارها الطالب أصيل عبدالله سنبل من قسم إدارة الأعمال، حيث تواجد طلاب متحدثين في الجلسة من جميع الأقسام بالكلية يجيبون على أسئلة الطلاب بكل شفافية.
أيضاً قدمو فيها مختصراً عن تجربتهم خلال السنوات التي قضوها بالكلية، وأعطوا نصائح مهمة يستفيد منها كل مستجد.

انقر هنا لمشاهدة مقتطفات من اللقاء

 

جار التحميل