جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيل الجامعة يقوم بجولة تفقدية على إدارة المستودعات ومراقبة المخزون


أخبار الوكالة
أضيف بتاريخ - 2019/10/01  |  اخر تعديل - 2019/10/01


قام وكيل جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور فريد بن علي الغامدي، يوم الاثنين الموافق 1 صفر 1441هـ،- بجولة تفقدية لإدارة المستودعات، وإدارة المخزون.

وكان في استقباله مدير إدارة المستودعات الأستاذ محمود بوقس، ونائبه عبدالمعين الهاشمي، وموظفو الإدارة، ومدير إدارة مراقبة المخزون الأستاذ أحمد المعلم، ونائبه وموظفو الإدارة. 

واطلع سعادته خلال جولته على آلية العمل بإدارة المستودعات، ونطاق عمل الوحدات بالإدارة المشتملة على أقسام: السكرتارية، الصادر والوارد، الأرشيف، ووحدة الحاسب والتنسيق والتطوير، وأقسام المستودعات، ونطاق عمل كل قسم، ومستودع الرجيع والأصناف الموجودة به من أثاث وأجهزة ومعدات. كما تفقد إدارة مراقبة المخزون وأقسامها، واستمع لشرح مفصل من مدير الإدارة عن نطاق عمل كل قسم. 

وبيَّن وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور فريد الغامدي أن هذه الجولات التفقدية لعدد من المرافق الحيوية أتت بتوجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل، الذي يحرص على توفير البيئة التعليمية الملائمة لطلبة الجامعة ومنسوبيها، مشيراً إلى أن وكالة الجامعة من خلال إدارة المستودعات وإدارة مراقبة المخزون، تعمل على توفير كافة احتياجات الكليات والمعاهد والمراكز البحثية، بتهيئة البيئة التعليمية، للرقي بهذه الجامعة - بإذن الله.

جار التحميل