جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

فعاليات الاحتفال باليوم الوطني 89 التي أقامتها الكلية الجامعية بالقنفذة - شطر الطالبات


أخبار عامة - شطر الطالبات
أضيف بتاريخ - 2019/09/25  |  اخر تعديل - 2019/09/25


برعاية كريمة من سعادة عميد الكلية الجامعية بالقنفذة الدكتور عمر عبدالله الهزازي، وبمتابعة وكيلة الكلية الدكتورة شريفة عيسى الحازمي، أقامت الكلية الجامعية بالقنفذة - شطر الطالبات يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤١/١/٢٥هـ احتفالاً باليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة.

حضر الاحتفال وكيلة كلية الطب، ووكيلات مختلف الأقسام وأعضاء هيئة التدريس ومديرات الوحدات الإدارية، وسعدت وكيلة الكلية بمشاركة الطالبات المتميزة هذا العام والفقرات المعدة للحفل.

بدأ الاحتفال بالقرآن الكريم، ثم السلام الملكي، وبعدها ألقت وكيلة الكلية كلمتها حيث أكدت فيها أن ذكرى اليوم الوطني هي تخليد لتوحيد المملكة وتأسيسها على يد المغفور له - بإذن الله - الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وأبنائه البررة من بعده، وشكرت الله على نعمة الأمن والأمان.

تلا ذلك عرض فيديو تقديمي بعنوان "لحمة وطن وإيمان شعب محب لوطنه مخلص لقيادته"، قامت بإعداده مديرة وحدة الإعلام، ثم تلاه مشاركة من مديرة وإداريات ملحق الكلية، كما شاركت الطالبات بقصائد شعرية، وفي فقرة "رسم الوطن كما تراه" قمن برسم لوحات لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين.

كما ضم الاحتفال مشاركة من قسم التربية وعلم النفس، والفرق التطوعية: الكلم الطيب، وريف وعطاء وأفتن، كما شاركت في هذا الحفل البهيج النوادي التابعة لوكالة عمادة شؤون الطلاب، ومنها نادي التوعية الدينية، ونادي غراس التطوعي، والنادي الرقمي.

بعد ذلك قامت وكيلة الكلية ووكيلات الأقسام بجولة على الأركان المشاركة في الحفل الذي ختم بأصدق الدعوات بأن يديم الله على الوطن الغالي الأمن والأمان والاستقرار بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله تعالى.

جار التحميل