جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

قسم الإعلام بالكلية الجامعية بالجموم يفتتح أول معرض إعلامي لعرض أعمال ومشاريع الطالبات




افتتح قسم الإعلام بالكلية الجامعية بالجموم معرضًا إعلاميًا بعنوان "نافــــــذة يوم الاثنين الموافق ١٤٤٠/٧/٢٥هـ، وذلك برعاية وكيلة الكلية الدكتورة هنادي محمد عمر قمرة، وإشراف رئيسة قسم الإعلام الدكتورة خلود حسن الحازمي.

ويأتي افتتاح هذا المعرض تزامناً مع نهاية الفصل الدراسي لعرض أعمال الطالبات، وشمل المعرض على ثلاث نوافذ رئيسية ضمت (١٨) ركناً في مجال (العلاقات العامة – الصحافة – الإذاعة والتلفاز)، حيث شكلت هذه النوافذ الإطلالة لعالم الإعلام، قدمت فيها الطالبات أبرز الأنشطة والممارسات بتلك المجالات لربط المناهج النظرية بالواقع العملي الذي يتيح لهن صقل مهاراتهن خلال فترة الدراسة وإعدادهن لسوق العمل مستقبلاً.

كما صاحب الافتتاح مسرح تفاعلي قُدمت فيه نبذة تعريفية عن قسم الإعلام والمسارات المتوفرة حاليًا بشطر الطالبات بمساري (الصحافة والعلاقات العامة)، كما عُرض خلالها أعمال الطالبات المرئية، ليبدأ بعدها البرنامج التلفزيوني الذي أعدته الطالبات لإجراء اللقاءات مع رئيسة وأساتذة القسم، طرحن من خلالها أبرز التساؤلات لكسب جانب الخبرة العملية في المجال الإعلامي الأكاديمي.

وألقت سعادة وكيلة الكلية الجامعية بالجموم الدكتورة هنادي قمرة، كلمة عبرت فيها عن سعادتها بمخرجات قسم الإعلام، شاكرة رئيسة القسم والأساتذة والطالبات لإنجاح هذا المعرض، متمنية لهن المزيد من النجاح والتقدم، ومتفائلة بمستقبل واعد لجيل مؤهل لسوق العمل.

ومن جانب آخر، شكرت رئيسة قسم الإعلام الدكتورة خلود الحازمي الجهود الكبيرة التي قامت بها كل من الأستاذات والطالبات لإخراج المعرض بهذا الشكل اللائق والمشرف.

جار التحميل