جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

قسم إدارة الأعمال يشهد أكبر حدث على مستوى كلية إدارة الأعمال (COB Talks)


أنشطة وفعاليات
أضيف بتاريخ - 2019/03/17  |  اخر تعديل - 2019/03/17


تحت إشراف وكيلة كلية إدارة الأعمال للشؤون التعليمية الدكتورة هناء بنت جزاء العتيبي نظم قسم إدارة الأعمال أكبر حدث على مستوى كلية إدارة الأعمال COB Talks وذلك بإعداد وكيلة قسم إدارة الأعمال الأستاذة ربى علي الشريف، التي تم عقدها في يوم الأربعاء الموافق: 1440/7/6هـ

شهد الحدث حضورًا وإقبالا كثيفًا من الطالبات بلغ 150 طالبة من طالبات كلية إدارة الأعمال بجميع الأقسام (قسم إدارة الأعمال، قسم التسويق، قسم السياحة والفندقة)، حيث دارت مواضيع اللقاء عن الإلهام وكيفية تجاوز العقبات من خلال عرض التجارب المختلفة لطالبات كلية إدارة الأعمال، اللاتي تم اختيارهن بعد التسجيل الإلكتروني المبدئي، ثم تم تصنيف الطالبات وعمل مقابلات شخصية لاختيار أكثر 10 طالبات مؤثرات على نطاق كلية إدارة الأعمال.

تنوعت مواضيع الطالبات المشاركات وتميزن في طريقة عرض مشاركاتهن وتأثيرهن على الحضور حيث تطرقت مواضيع الطالبات إلى: التحول الجذري من (بلا هدف) إلى أهداف وخطط تستعد لإنجازها.

فيما كانت هناك مشاركة من الطالبة لكاتبة وحالمة صغيرة نشأت في بيئة مُتّنمرة، دافعت عن حلمها حتى أصبحت محاورة وكاتبة ناجحة.

كما شاركت إحدى الطالبات تجربتها عندما التحقت بمسابقة أولمبياد إبداع، وكانت صدفة عظيمة صنعَت عدّة بصمات وانتهت بالحصول على مركز متقدم على مستوى المملكة وجائزتين خاصّتين.

كما كانت هناك مشاركة مميزة لطالبة أطلقت العنان لشغفها وحروفها لتصبح حِلماً واقعاً ، فاجتمعت تلك الحروف في كِتابٍ سوف يرى النور قريباً.

وقد انتهى اللقاء بإجراء تصويت من قبل الحاضرات لأكثر طالبة ملهمة؛ لتفوز بالمركز الأول الطالبة: نجوى الهُذَلِي التي كان حديثها عن: أنا تلك الفتاة التي حلقت كثيراً لتحقيق أحلامها، وامتصت رحيق كل فرصة قابلتها، وتصفعت بتقلبات الجو، وارتدت يميناً ويساراً وحاولت أن تصمد أمام المؤثرات الخارجية، توقفت بها الحياة للحظة وعادت للحياة بقوة. نتمنى لها كل التوفيق والسداد.

جار التحميل