جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يفتتح مبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية (شطر الطالبات)




افتتح معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل، مبنى طالبات كلية العلوم الطبية التطبيقية بمحور الكليات الطبية في العابدية، يوم الأحد ١٤٤٠/٦/٥هـ، الموافق ٢٠١٩/٢/١٠م. بعد إعادة تهيئته ببيئة تعليمية جاذبة للعلم والتعلم وملهمة للإبداع والتميز تحقيقاً لمبادرة "كن سعيداً"، بحضور سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور أيمن  بن عبدالرحيم الصائغ، ووكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور هاني غازي، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز سروجي، ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي، وعمداء العمادات المساندة والإدارات ذات العلاقة. 

وقد اشتمل المبنى على أعمال تطويرية من صبغ الجدران بألوان مختارة بعناية لتساعد الطالبات على الدراسة في بيئة صحية محفزة، كما استخدمت بعض عبارات الإلهام من قادة التغيير، على رأسهم أميرنا الشاب الطموح الأمير محمد بن سلمان صاحب رؤية ٢٠٣٠؛ التي تسعى لتحقيق آمالنا وتطلعاتنا.

كما احتوى المبنى على جداريات رابطة الخريجين، وقائمة العميد الشرفية لطلاب وطالبات سنة الامتياز، وأعمال الجرافيتي تحمل عبارة "كن سعيداً"، وهي مبادرة أطلقها قائد جامعة أم القرى وحامل لواء نهضتها وتغييرها نحو الأفضل معالي الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل؛ فكانت من أهم عوامل الإلهام التي دفعتنا لخلق بيئة تبعث على الراحة وتحفز الإبداع لدى طالبات كليتنا.  

واطلع معاليه على معمل التعلم الإلكتروني بمقر الطالبات، واحتياج المعامل والمختبرات التعليمية، والتقنيات الحديثة المتخذة في العملية التعليمية، كما أثنى معاليه على الجهود المبذولة من قبل عميد الكلية ومنسوبيها وحرصهم لتقديم بيئة تعليمية ملهمة تحقق رؤية المملكة للتطوير والإبداع.

لمشاهدة ملف صور الافتتاح الرجاء الضغط على الرابط، ولمشاهدة فيديوهات الافتتاح الرجاء الضغط على الرابط.

 

 

 

جار التحميل