جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تدشين وحدة التطوير والتدريب الإداري بالكلية الجامعية بالقنفذة شطر الطالبات


أخبار عامة و إعلانات , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2016/10/20  |  اخر تعديل - 2016/10/20


برعاية كريمة من عميد الكلية الجامعية بالقنفذة الدكتور هاشم أحمد الصمداني، ومتابعة من وكيلة الكلية الجامعية بالقنفذة الدكتور نوير سعيد باجابر، وبجهود مبذولة وتنسيق من مديرة الوحدة أ. ليلى حسن الخيري تم تدشين وحدة التطوير والتدريب الإداري بالكلية صباح يوم الأربعاء الموافق 18/ 01/ 1438هـ، والتي تهدف إلى العمل على تنمية ورفع كفاءة الموارد البشرية، وتطوير العمل الإداري، يأتي تدشين هذه الوحدة التدريبية من منطلق أن التطوير الإداري وظيفة استشارية يقدم من خلالها كل ما من شأنه إحداث التغيير إلى الأفضل وتعتبر إدارة التطوير الإداري إدارة استشارية تنسيقية من مسؤولياتها بلورة الأفكار وطرح المناسب منها للتنفيذ، ومن هنا يعتمد نجاح العملية التطويرية على دعم جميع المسؤولين لهذه العملية، فليس التطوير هدفاً بذاته وإنما الهدف أن تكون النتائج جيدة وتحقق الهدف المنشود وهذا هو هدف الجميع.

تم افتتاح الوحدة بدورة قدمها عميد الكلية الجامعية بالقنفذة الدكتور هاشم أحمد الصمداني، لمديرات الوحدات الإدارية بالكلية بعنوان "الإدارة الفعالة للوقت وإدارة الأولويات"، حضر الدورة مديرة وحدة التطوير والتدريب الإداري الأستاذة ليلى الخيري، ووكيلة الكلية الدكتورة نوير باجابر، ووكيلة الدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذة عائشة المرحبي، ومديرات الوحدات الإدارية.

وفي ختام الدورة والافتتاح للوحدة عبرت مديرة الوحدة أ. ليلى الخيري والحاضرات من الكادر الإداري عن شكرهن وتقديرهن لسعادة العميد على أهمية وجود هذه الوحدة بالكلية والمشاركة فيها بما يعود على تطوير العمل الإداري بالكلية.

جار التحميل