جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية المجتمع في زيارة لمعالي نائب وزير الحج والعمرة




في إطار خطة كلية المجتمع للتوسع في أوجه التعاون والتشارك مع الوزارات والمؤسسات والهيئات الوطنية، قام وفد من كلية المجتمع، بزيارة لمعالي نائب وزير الحج والعمرة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح مشاط.

وقد ترأس الوفد سعادة عميد الكلية الدكتور عصام بازرعة، ورافقه سعادة وكيل الكلية الدكتور عبدالمعين عبدالله ، ومدير مكتب العميد الأستاذ علاء مظهر، ومشرف الوحدات بالكلية الأستاذ عدنان بنتن.

في البداية، رحب معالي نائب وزير الحج والعمرة بالوفد، مشيداً بهذه الخطوة من الكلية، ومشيراً إلى أهمية فكرة التعاون والتشارك بين الوزارات والمؤسسات الوطنية. وقد استمع الوفد إلى توجيهات معاليه في إطار تطوير وتجويد الأداء والتميز في العمل، ثم تحدث سعادة عميد الكلية عن خطة الكلية وأهدافها التنفيذية التي تشمل الإفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس في الكلية، ومدى إمكانية فتح مجال لطلاب الكلية بأقسامهم المختلفة (محاسبة، مصارف، تسويق، حاسبات، فني معماري)، لاحتضان وزارة الحج والعمرة في تدريبهم الميداني.

وقد رحب معالي نائب وزير الحج والعمرة بكل فكرة تخدم ضيوف الرحمن من جهة، وتخدم شباب هذا الوطن من جهة أخرى، موضحاً أهمية أن يكون ذلك في مسارات مدروسة ومخططة وعلمية، حتى تتم الفائدة على أكمل وجه.

وفي ختام الزيارة، قدم سعادة عميد كلية المجتمع شكره لمعالي نائب وزير الحج والعمرة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، متمنياً من الله أن يوفق الجميع للوصول إلى درجات الإتقان في العمل، والتميز خدمةً لوطننا الغالي وشبابه وضيوفه.

جار التحميل