جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية الجامعية بالقنفذة تحتفل باليوم الوطني 88


أخبار عامة و إعلانات , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2018/09/27  |  اخر تعديل - 2018/09/27


احتفت الكلية الجامعية بالقنفذة باليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية.، حيث أقامت احتفالاً، يوم الأربعاء الموافق 1440/1/16هـ، بمسرح الكلية الجامعية، برعاية كريمة من سعادة محافظ محافظة القنفذة الأستاذ فضا بن بين البقمي، بحضور سعادة عميد الكلية الدكتور ياسين بن عبدالله الزبيدي، وبتشريف عدد من قيادات المحافظة، يتقدمهم سعادة مدير شرطة المحافظة وعدد من منسوبي الكليات الجامعية بالمحافظة وطلابها.
بدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم افتتحت الفقرات بآيات من القرآن الكريم، تبعها كلمة سعادة عميد الكلية الجامعية بالقنفذة؛ حيث تقدم بالنيابة عن كافة منسوبي ومنسوبات الكلية بالتهنئة للقيادة الرشيدة وللوطن بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين، كما نقل تحيات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل لمنسوبي الكلية وطلابها وللحضور الكريم، وتهنئة معاليه  بمناسبة اليوم الوطني، مثمناً ما يوليه معالي مدير الجامعة من اهتمام بالكلية الجامعية بالقنفذة وتطويرها وتحديث البنية التحتية وإنشاء المباني لخدمة الطلاب والطالبات. 
و في سياق الكلمة فقد أكد سعادة العميد على أهمية المشاركة في هذا الاحتفال والذي نجدد فيه العزم، ونتذكر ما قدمه لنا المؤسس - طيب الله ثراه - ومن تبعه من بعده، مستعرضاً ما تمر به المملكة من تطورات تنموية متسارعة في جميع الجوانب التعليمية والاجتماعية والاقتصادية؛ والتي تحققت بفضل الله ثم بفضل حكمة وحنكة ولاة الأمر - حفظهم الله. 
كما ألقى سعادة محافظ محافظة القنفذة كلمة خاصة بهذه المناسبة، هنأ فيها قيادة وحكومة المملكة العربية السعودية، وذكر فيها أهمية هذه المناسبة الغالية، وثمن ما قدمته المحافظة خلال الأيام الماضية من مظاهر واحتفالات لإبراز الفرح والسرور باليوم الوطني، كما تحدث عن ما تبذله المملكة في خدمة الحرمين الشريفين، وما تقدمه لخدمة ضيوف الرحمن، وأثر ذلك على نفوس أبنائها وفخرهم بوطنهم ومكانته العالمية.
ثم قُدِّمَ عرضٌ مرئيٌ عن اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة، وتلت ذلك قصيدة شعرية ألقاها الشاعر الأستاذ محمد بن عيدان العيسي، كما قدم مجموعة من الطلاب عدة عروض ابتهاجاً بالمناسبة السعيدة. 
وقد تولى وكيل الكلية الدكتور محمد الحازمي تقديم فقرات الحفل، والذي كان بإشراف وترتيب وكالة الكلية لخدمة المجتمع بقيادة سعادة الدكتور علي العيسي.

جار التحميل