جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية الجامعية بالجموم تحتفل باليوم الوطني وتكرم المتميزين أكاديمياً




برعاية سعادة عميد الكلية الجامعية في محافظة الجموم الدكتور توفيق بن علي الشريف، نظَّمت الكلية احتفالاً باليوم الوطني الثامن والثمانون؛ وهي المناسبة الغالية للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً، وأقيم الحفل في ساحة الكلية، بحضور وكلاء الكلية ورؤوساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

بدأ الحفل بمقدمة ترحيبية، وبعدها تُليت آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى سعادة عميد الكلية كلمة هنأ فيها الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان بهذه المناسبة الوطنية الغالية، كما عبر عن فخر واعتزاز أبناء الوطن بما تحقق لبلادنا من تنمية وازدهار في كل مجالات التنمية، كما ذكر سعادته أن السعودية أصحبت في مصاف الدول المتقدمة بفضل الله ثم بدعم وقيادة ملوك هذا الوطن المعطاء. وأشاد بالدعم اللا محدود الذي يلقاه قطاع التعليم الجامعي في المملكة العربية السعودية من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين، والذي جعل الشباب السعودي أحد أهم دعائم رؤية ٢٠٣٠، ثم ألقيت قصيدة وطنية لقيت استحسان جميع الحضور، عبر فيها الشاعر عن حبه وفخره بالوطن قيادة وشعباً، وأثنى في قصيدته على حزم وعزم الملك سلمان - حفظه الله.

بعد ذلك أعلن وكيل الكلية للشؤون التعليمية سعادة الدكتور عبدالمجيد بن فهد الرفاعي أسماء الطلاب المتميزين أكاديمياً على مستوى الكلية في الأقسام الأكاديمية، وتم تكريمهم من قبل عميد الكلية، بحضور وكلاء الكلية ورؤوساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية. وفي نهاية الاحتفال تم شكر المنظمين والحضور، وتناول الجميع الوجبة المعدة لهذه المناسبة.

جار التحميل