جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تفتتح ملتقى المستجدين تحت شعار (بوابة المستقبل)


أخبار , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2018/09/04  |  اخر تعديل - 2018/09/04


برعاية كريمة من وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي، افتتح  في يوم الاثنين 23 ذو الحجة الجاري 1439هـ، ملتقى المستجدين تحت شعار "بوابة المستقبل"، والذي نظمته عمادة شؤون الطلاب لاستقبال طلاب وطالبات الجامعة بداية العام الجامعي، بتاريخ  23- 25 /1439/12هـ، بحضور عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي، ووكيلات العمادات والكليات ورئيسات الأقسام، وذلك في تمام الساعة 4:30 حتى 9:30 مساءً، بقاعة الملك سعود في المدينة الجامعية بالعابدية.

وكان في استقبالها وكيلة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي الدكتورة خلود بنت محمد أبو النجا، ووكيلة عمادة التوجيه والإرشاد والشراكة المجتمعية الدكتورة آمال بنت عمر سندي، ووكيلة عمادة شؤون الطلاب للدعم الطلابي الدكتورة منى بنت محمد حجي، ووكيلة عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية الدكتورة لولوة بنت صالح الحارثي.

استهل اللقاء بجولة في المعرض المصاحب لملتقى المستجدين الذي استعرض الأركان التعريفة لبرامج وأنشطة الكليات التي ينتمي إليها كل طالبة، بالإضافة للخدمات والبرامج التي تقدمها العمادات المساندة والإدارات في إطار اهتمام الجامعة بتحقيق آمال وتطلعات الطلبة في مسيرتهم التعليمة نحو آفاق المستقل الهادف مع الاستفادة من كل الإمكانات التي وفرتها الجامعة لجميع الطلبة والطالبات.

وبدورها هنأت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي في كلمتها التي باركت فيها لجميع الطالبات قبولهن في جامعتنا الشامخة جامعة أم القرى، منوهة على جميع الطالبات بالحرص على مستقبلهن الدراسي بالجد والاجتهاد والمثابرة، متمنيةً للجميع التوفيق والنجاح.

وفي نهاية اللقاء توجهت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي بجزيل الشكر لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بن عمر بافيل لدعمه للبرامج والأنشطة التي تساهم بالارتقاء بالكيان الجامعي، كما أشادت بجهود عمادة شؤون الطلاب في تنظم اللقاءات المثمرة التي تخدم جميع الطلبة والطالبات.

وفي الختام كرَّمت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الجهات المشاركة في ملتقى المستجدين، وفي أجواء مكللة بالإنجازات تم تقطيع قالب حلوى احتفاءً بهدة المناسبة.

جار التحميل