جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيلة جامعة أم القرى للطالبات تتفقد آلية العمل في عمادة القبول والتسجيل


أخبار , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2018/07/19  |  اخر تعديل - 2018/07/19

قامت وكيلة جامعة أم القرى للطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي بجولة تفقدية وقفت خلالها على آلية العمل في عمادة القبول والتسجيل، حيث استقبلت جامعة أم القرى أكثر من (١٠) آلاف طالب وطالبة من المتقدمين على بوابة القبول الإلكترونية الموحدة، للعام الجامعي 1439/ 1440هـ، للتأكيد على رغباتهم عبر بوابة القبول خلال الفترة من 4 -10 من شهر ذي القعدة الجاري.

والتقت في بداية جولتها بوكيلة عميد القبول والتسجيل الدكتورة فاطمة بنت علي الغامدي، واستمعت لشرح موجز عن استعدادات عمادة القبول والتسجيل للعام الدراسي 1439/ 1440هـ، والتجهيزات التي هُيّئت لاستقبال الطالبات.

من جهتها استعرضت وكيلة عميد القبول والتسجيل الدكتورة فاطمة الغامدي بعض الآليات التي من شأنها تسهيل الخدمات المقدمة للطالبات وسبل التواصل معهن.

وعقب الجولة باركت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي جميع الجهود المبذولة من عمادة القبول والتسجيل في تسهيل الخدمات الأكاديمية، وتهيئة كافة الإجراءات للطلبة والطالبات.

وتوجهت وكيلة جامعة أم القرى للطالبات الدكتورة سارة الخولي بجزيل الشكر لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل لاهتمامه ودعمه لتهيئة البيئة التعليمية لطلاب وطالبات الجامعة، كما شكرت عميد القبول والتسجيل الدكتور هاشم بن أحمد الصمداني لتسهيل كافة الإجراءات الأكاديمية والتعليمية لطلاب وطالبات الجامعة لهذا العام 1439-1440هـ.

جار التحميل