جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة القبول والتسجيل تعقد ورشة القبول السادسة




استمراراً للتعاون المُثمر بين عمادتي القبول والتسجيل وتقنية المعلومات، عُقدت ورشة القبول السادسة بحضور ورعاية كريمة من عميد عمادة القبول والتسجيل سعادة الدكتور هاشم بن أحمد الصمداني، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28/ 09/ 1439هـ، بقاعة اجتماعات عمادة تقنية المعلومات بمقر العزيزية.

وقد حضر الورشة كلٌ من وكيل عمادة تقنية المعلومات للتعاملات الإلكترونية الدكتور عاطف الحجيلي، ورئيس قسم التطبيقات المهندس أشرف عصفور عن طريق الاتصال المرئي، والمهندس حسين الزهراني، كما مثل العمادة وكيل عمادة القبول والتسجيل الدكتور خالد الثقفي، ووكيل العمادة بمحافظة القنفذة سعادة الدكتور علي الزبيدي عن طريق الاتصال المرئي، وفريق قسم القبول، في حين حضر عبر الاتصال الشبكي من شطر الطالبات وكيلة عمادة القبول والتسجيل الدكتورة فاطمة الغامدي، وفريق قسم القبول، وفريق قسم العلاقات العامة والإعلام بالعمادة.

وكان من أهم اعمال الورشة التجربة الحية لبوابة القبول استعداداً للمرحلة الثانية من مراحل القبول على مختلف فئات الطلبة المنتظمين والمنح الداخلية.

من جهته أشار عميد القبول والتسجيل الدكتور هاشم الصمداني إلى أهمية مثل هذه التجربة الحية في رفع مستوى الجودة المقدمة وتحقيق أهداف عمادة القبول والتسجيل في تسهيل كافة الإجراءات عن طريق الاستخدام الذكي لتكنولوجيا المعلومات في عملية قبول الطلبة المستجدين.

جار التحميل