جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

نادي اللغة العربية بشطر الطالبات تفعِّل برنامج




برعاية من عميد الكلية الجامعية بالقنفذة الدكتور هاشم  الصمداني، وبمتابعة ودعم من وكالة عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات بالقنفذة، تم تفعيل برنامج "بصمة وطن"، بتنظيم من نادي اللغة العربية، بقسم اللغة العربية بملحق الكلية.

 بدأت الفعالية الساعة العاشرة صباح الثلاثاء 27/ 06/ 1437هـ، بحضور وكيلة الكلية د. نوير باجابر، ووكيلة شؤون الطالبات  د. شريفة الحازمي، ومشرفة  قسم اللغة العربية د. ربيعة المبارك، والأعضاء، وجمع كبير من الطالبات.  وتزامنت هذه الحملة مع حملة تطلقها قطاعات التعليم لتوعية الطلاب حول مجابهة الفكر الضال، وتعزيز الانتماء والوسطية. وقد أبدعت الطالبات خلال الفعالية للتعبير عن روح الحب والولاء والانتماء للوطن، بالشعر والكلمات والأناشيد الوطنية الرائعة، وعمل بعض البروشورات المعبرة عن بصمتهم لوطننا الحبيب، والدعاء أن يحفظ الله مملكتنا العزيزة حكومةً وشعباً.

كما قام نادي اللغة الإنجليزية بإشراف الأستاذة أمال وسلاتي، وبحضور مشرفة قسم اللغة الإنجليزية الأستاذة أمية الفحماوي، وأعضاء القسم بمسرح الكلية الساعة 12 ظهراً بافتتاح أول مجلة إلكترونية باللغة الإنجليزية، حازت على إعجاب الجميع بتنظيمها ورصانة المادة العلمية بها. وتم عمل برنامج متكامل بذلك بحضور عدد كبير من الطالبات.

الجدير بالذكر أن وكيلة الكلية قدَّمت كلمة عبَّرت فيها عن  شكرها وتقديرها للطالبات لإبداعهن وتميزهن، كما شكرت وكالة شؤون الطالبات على الدعم والمتابعة والإبداع في الأنشطة الطلابية.

جار التحميل