جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تطلق مشاريعها التعليمية في محافظة الجموم



تنفيذاً لتوجهات القيادة العليا وتحقيقاً لطموحاتها في تطوير منطقة الجموم تعليمياً فقد تم يوم الثلاثاء 20 / 11/ 1437هـ, اجتماع عميد الكلية الجامعية بمحافظة الجموم اﻷستاذ الدكتور فيصل عبدالقادر بغدادي، مع سعادة محافظ الجموم اﻷستاذ عمران بن حسن الزهراني في مكتبه بالمحافظة، وبحضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور توفيق الشريف، وكيل الكلية الدكتور يوسف العتيبي، ومدير إدارة الكلية اﻷستاذ ماجد الصاعدي، وقد اطلع سعادته على مشاريع الجامعة الجديدة ومباني الحرم الجامعي الجديد والمؤثثة والمجهزة بأحدث اﻷثاث واﻷجهزة التعليمية. وقد تم إحاطة سعادته بأن الدراسة في الفصل اﻷول من هذا العام سوف تبدأ إن شاء الله تعالى في مباني الكلية الجامعية بالجموم الجديدة.

بعد ذلك تم اﻹتفاق على عقد شراكة بين الكلية الجامعية بالجموم ممثلة في بيت الخبرة للتنمية اﻹدارية والجودة والتطوير والمحافظة على عمل الخطة اﻹستراتيجية للمحافظة، ووضع الخطط التنفيذية لبرامج المحافظة، مع اﻷخذ باﻹعتبار أن تكون الخطط والبرامج متوافقة مع رؤية المملكة 2030 م, مع متابعة الخطط ودراسة وتحليل مؤشرات اﻵداء بعد تنفيذ البرامج.

ثم توجه الأستاذ عمران الزهراني بسؤال الله تعالى التوفيق والسداد والنجاح والإعانة على تطوير المحافظة بما يرضي الله عزوجل أولاً, وبما يرضي ولاة الأمر حفظهم الله تعالى, ويحقق طموحاتهم في توطين التعليم واﻹرتقاء به، وتحقيق كل ما من شأنه تسهيل وتيسيره.

كما رفع سعادته شكره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين اﻷمير خالد الفيصل، واصفاً إياه بأنه كان ومازال يولي المنطقة جل إهتماماته ويوجه دوماً ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمحافظة في كل المجالات وخاصة التعليمية.

 كما تقدم بالشكر لمعالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس، والذي كان له اﻷثر الكبير في تنفيذ مباني الكلية بالحرم الجامعي في الجموم، وبتوجيهاته الدائمة وإشرافه المباشر الذي كان له تأثيراً إيجابياً في اﻹنتهاء من مشروع المباني في وقت قياسي، وبمواصفات ذات جودة نوعية مميزة.

جار التحميل