جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

ترقيات المجلس العلمي الجلسة التاسعة عشر



تسعد وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي - ممثلة في أمانة المجلس العلمي – بأن تزف البشرى للسادة أعضاء هيئة التدريس، بصدور موافقة معالي مدير الجامعة على ترقياتهم العلمية المدرجة في الجلسة التاسعة عشر للمجلس، متمنين لهم مزيداً من النجاحات في مجال البحث العلمي، وداعين الله - عز وجل - أن يشملهم بعنايته، وأن يحفهم برعايته لتحقيق ما يصبون إليه من آمال، وإنجاز ما يطمحون إليه من أعمال.

كما اتُّخذت التوصيات المناسبة للموضوعات المدرجة في جدول أعمال المجلس سالف الذكر.

* وتأمل أمانة المجلس العلمي من السادة أعضاء هيئة التدريس المذكورين أدناه بمراجعتها نهاية الأسبوع القادم لاستلام شهادات الترقية.

أسماء السادة أعضاء هيئة التدريس، وترقياتهم:

1- ترقية الدكتور أحمد بن محمد أحمد عشي الأستاذ المشارك بقسم طب المختبرات، كلية العلوم الطبية التطبيقية إلى رتبة أستاذ.

2- ترقية الدكتور عبدالمجيد بن سعيد علي الغامدي الأستاذ المشارك بقسم الهندسة الميكانيكية، كلية الهندسة والعمارة الإسلامية إلى رتبة أستاذ.

3- ترقية الدكتور عبدالوهاب بن عايد الأحمدي الأستاذ المشارك بقسم الشريعة، كلية الشريعة والدراسات الإسلامية إلى رتبة أستاذ.

4- ترقية الدكتور فيصل بن أحمد خليل علاف الأستاذ المشارك بقسم الوراثة الطبية، كلية الطب إلى رتبة أستاذ.

5- ترقية الدكتور إسماعيل بن إبراهيم محمد الثقفي الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء، كلية العلوم التطبيقية إلى رتبة أستاذ مشارك.

6- ترقية الدكتور بدر بن إبراهيم الغيث الأستاذ المساعد بقسم العقيدة، كلية الدعوة وأصول الدين إلى رتبة أستاذ مشارك.

7- ترقية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الخليفي الأستاذ المساعد بقسم الحسبة، المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى رتبة أستاذ مشارك.

8- ترقية الدكتور رائد بن خلف العصيمي الأستاذ المساعد بقسم الشريعة، كلية الشريعة والدراسات الإسلامية إلى رتبة أستاذ مشارك.

9- ترقية الدكتور عصام بن هاشم الجفري الأستاذ المساعد بقسم الاقتصاد الإسلامي، كلية العلوم الاقتصادية والمالية الإسلامية إلى رتبة أستاذ مشارك.

10- ترقية الدكتور مجدي بن محمد محمود بخيتان الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء الصيدلية، كلية الصيدلة إلى رتبة أستاذ مشارك.

11- ترقية الدكتور مهند بن خالد رضوان الشبول الأستاذ المساعد بقسم التربية الخاصة، كلية التربية إلى رتبة أستاذ مشارك.

12- ترقية الدكتورة أسماء بنت علي محمد فضل الأستاذ المساعد بقسم التربية الإسلامية والمقارنة، كلية التربية إلى رتبة أستاذ مشارك.

13- ترقية الدكتورة فريدة بنت محمد الغامدي الأستاذ المساعد بقسم الكتاب والسنة، كلية الدعوة وأصول الدين إلى رتبة أستاذ مشارك.

14- ترقية الدكتورة نجاة بنت عتيق عبدالله الغامدي الأستاذ المساعد بقسم الرياضيات، كلية العلوم التطبيقية إلى رتبة أستاذ مشارك.

15- ترقية الدكتورة زكية بنت صالح صالح المالكي الأستاذ المساعد بقسم المناهج وطرق التدريس، كلية التربية إلى رتبة أستاذ مشارك.

16- ترقية الدكتورة علياء بنت علي محمد مختار الأستاذ المساعد بقسم السكن وإدارة المنزل، كلية التصاميم إلى رتبة أستاذ مشارك.

17- ترقية الدكتورة شهيرة بنت عبدالهادي إبراهيم عبدالهادي الأستاذ المساعد بقسم تصميم الأزياء، كلية التصاميم إلى رتبة أستاذ مشارك.

جار التحميل