كلية العلوم الاجتماعية تنظم حفل تكريم لمنسوباتها - كلية العلوم الاجتماعية | جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية العلوم الاجتماعية تنظم حفل تكريم لمنسوباتها


فعاليات
- 2018/05/04

أقامت إدارة كلية العلوم الاجتماعية (شطر الطالبات) في يوم الخميس (17 شعبان 1439هـ) حفل تكريم لمنسوبي الكلية من الكادر الإداري والتعليمي تحت شعار (بالشكر نوفي كريم المزايا) برعاية كريمة من سعادة عميد الكلية الدكتور محمد بن أحمد باصقر، ووكيلة الكلية لشطر الطالبات الدكتورة خلود بنت عبد الله الثبيتي، تم فيه أيضاً الترحيب بمنسوبات الكلية العائدات من الابتعاث والمعينات حديثاً من المعيدات والمحاضرات. فبلمسة وفاء تم تكريم منسقة الكلية للتسجيل سابقاً سعادة الأستاذة الدكتورة جيهان السيد والتي عملت لمدة ثمان سنوات بكل إخلاص وتفان في خدمة طالبات الكلية، وتم تكريم وكيلات الأقسام المنتهية تكليفاتهن: سعادة الدكتورة سوزان برديس (وكيلة رئيس قسم اللغة الإنجليزية سابقاً)، وسعادة الدكتورة مها اللهيبي (وكيلة رئيس قسم الخدمة الاجتماعية سابقاً).

وكذلك تم شكر جميع وكيلات رؤساء الأقسام والمنسقات والموظفات ولجان الشؤون التعليمية والأنشطة المختلفة على مجهوداتهم خلال العام المنصرم، وتم تهنئة منسوبات الكلية من إداريات وأعضاء هيئة التدريس اللاتي تم ترقيتهن علمياً ووظيفياً، وتهنئة منسوبات الكلية اللاتي تميزن بمشاركتهن في مؤتمرات وأبحاث علمية.

وقد تم تكريم اللجان المشاركة في إعداد الدليل الإرشادي لكل من مرحلتي البكالوريوس والماجستير (والتي سيتم تدشينها قريباً - بإذن الله)، وكذلك التعريف بالمجلس الطلابي والذي سيبدأ أعماله من العام القادم - بإذن الله.

تم في الحفل الكريم تقديم الدروع التذكارية والشهادات والهدايا تعبيراً عن مدى امتنان وتقدير إدارة الكلية لمجهودات وإسهامات منسوبيها، كما تقدم منسوبو الكلية مشكورين بدرع وهدية لسعادة وكيلة الكلية الدكتورة خلود بنت عبد الله الثبيتي تقديراً منهم لمجهوداتها في خدمة الكلية.

جار التحميل