جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تفتتح معرض (كانت فكرة)


أخبار , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2018/04/26  |  اخر تعديل - 2018/04/26


افتتحت وكيلة جامعة أم القرى لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي، يوم الخميس الموافق 10 شعبان 1439هـ المعرض السنوي لأعمال طالبات كلية التصاميم بالتزامن مع اليوم العالمي للتصاميم تحت شعار "كانت فكرة وعرض الأزياء المصاحب له بحضور وكيلة كلية التصاميم الدكتورة سميرة بنت أحمد العبدلي، وعدد من وكيلات الكلية وأعضاء هيئة التدريس بمقر كلية التصاميم بشارع المنصور.

بدأت الفعالية بجولة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي في معرض "كانت فكرة"، التي تجسدت فيه العديد من القدرات والمهارات الطلابية التي أظهرت قدرة الطالبات الإبداعية في إنتاج التصاميم الورقية، مما يساهم في تطبيق مخرجات أعمالهن الإبداعية بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل، وتواكب رؤية المملكة 2030م.

عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، تلاها كلمة وكيلة كلية التصاميم الدكتورة سميرة العبدلي التي رحبت فيها بالحضور، وأثنت على الجهود المبذولة في إنجاح هذه المعرض، كما أجزلت الشكر لرئيسات الأقسام، مثمنة وتوجهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بنت عمر بافيل في دعم البرامج والأنشطة التي تقدمها الجامعة لطلاب والطالبات.

وبدورها أكدت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي في كلمتها أن التخصصات الإبداعية والفنية من شأنها فتح مجالات العمل بعرض المنتجات الإبداعية تحقيقاً لرؤية المملكة 2030م مع ضرورة الحث على تشجيع الطالبات لمساعي الإنجاز والابتكار.

ثم ألقيت كلمة لرئيسات الأقسام المتمثلة في قسم تصميم الأزياء وقسم السكن وإدارة المنزل، ومن ثم بدأ عرض الأزياء  المصاحِب للمعرض.

جار التحميل