وكالة عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات بالقنفذة تقيم عدداً من الأنشطة والفعاليات التثقيفية - الكلية الجامعية بالقنفذة | جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكالة عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات بالقنفذة تقيم عدداً من الأنشطة والفعاليات التثقيفية




تحت رعاية سعادة عميد الكلية الجامعية بالقنفذة الدكتور ياسين الزبيدي، وبدعم وكالة عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات بالقنفذة، أقيمت يوم الأربعاء الموافق ١٨/ ٧ عددٌ من الأنشطة والفعاليات التثقيفية والترفيهية للطالبات، بمسرح الكلية، تحت إشراف الأندية الطلابية بالوكالة.
حيث تم تقديم محاضرة بعنوان "كيف تستعدين للاختبارات" قدمتها الدكتورة سحر السعدي،  تضمنت عرضاً مرئياً توجيهياً للطالبات بتنظيم أوقاتهن والتهيئة السليمة للاختبارات.  
كما تم إقامة برنامجٍ عن الإحسان من إعداد طالبات التربوي بإشراف الدكتورة أماني الشعيبي، قدمتها الدكتورة هويدا، تضمن شرحاً عن أنواع الإحسان والمعنى الشامل لتطبيقه في كل أمور الحياة، وتم توزيع منشورات ونماذج فنية عن الموضوع. 
أعقب ذلك محاضرة فنية بعنوان (الفن وأهدافه: الارتقاء بالأفراد والمجتمعات)؛ ألقتها الأستاذة آمنة البلادي، تضمن عرضاً ونماذج واقعية عن الموضوع بهدف صقل المواهب الفنية لدى الطالبات الموهوبات في هذا المجال. 
وفي المسرح الخارجي بساحة الكلية أقامت طالبات نادي اللغة الإنجليزية بإشراف الأستاذة تقوى عبدالكريم عروضاً وتوزيعات وأركاناً عن مكتسبات المرأة السعودية ٢٠١٧- ٢٠١٨م، تعرفت من خلالها الطالبات عن دور المرأة السعودية في العصر الحديث في التطوير، ومشاركتها في حميع المجالات التي تخدم الوطن. في ذات الوقت تم إقامة محاضرة دينية بعنوان (الملاذ الأخير) بملحق الكلية للداعية الأستاذة ليلى المهداوي؛ للتذكير بأحوال الناس والرجوع لله والتوبة.

وقد حضر الفعاليات والأنشطة المنسوبات والطالبات وأبدوا استفادتهم وثمنوا الجهود التي تبذل لتطوير مداركهم.
ورفعت وكيلة شؤون الطالبات الدكتورة شريفة الحازمي شكرها للقائمات على الأنشطة من عضوات هيئة التدريس والطالبات، متمنية للجميع التوفيق والسداد.

جار التحميل