جامعة أم القرى

شطر الطالبات بالجموم يقوم بزيارة لدار المسنين ويقيم عدداً من الفعاليات بالدار




برعاية سعادة وكيلة الكلية د. هنادي قمرة؛ نظم النادي التطوعي بالكلية الجامعية بالجموم شطر الطالبات، زيارة لدار المسنين بمكة المكرمة، وذلك يوم الأربعاء 1439/7/11 هـ، تحت إشراف مشرفة وحدة شؤون الطالبات ا. آسيا فرحاتي.

وقد شاركت في هذه الزيارة 25 طالبة من مختلف الأقسام الأكاديمية. حيث اجتمعن في الكلية، وقمن بتجهيز الهدايا، ثم انطلقن نحو دار المسنين في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

وبدأت الزيارة بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، تلاها عرض مرئي للتعريف بالكلية وبالأنشطة الطلابية خلال العام الجامعي 1438-1439هـ، بعد ذلك تم تخصيص فقرة للمسابقات اشتملت على الأمثال الشعبية ومسابقة الشموع.

كما قامت الطالبات بالترفيه على النزيلات، وإدخال البهجة في قلوبهن من خلال فقرة ترفيهية ممتعة ومتميزة بشهادة جميع المشرفات والنزيلات. وفي الختام قام الطالبات بتوزيع الهدايا ومشاركة النزيلات في تناول الغذاء.
وقد حققت الزيارة -ولله الحمد- الأهداف المرجوة منها، كتعميق مفهوم العمل التطوعي بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وتعزيز الترابط بين أفراد المجتمع، وإدخال الفرحة في قلوب المسنين.
ولمس الجميع  من خلال هذه الزيارة حرص خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على الاهتمام بالمسنين، وتوفير سبل الراحة لهم، فجزاه الله خير الجزاء.

جار التحميل