كلية التمريض تستقبل وفداً من مدارس الإبداع الثانوية - كلية التمريض | جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية التمريض تستقبل وفداً من مدارس الإبداع الثانوية




بتنسيق من كلية التمريض؛ تم استضافة وفد من طلاب مدارس الإبداع الثانوية بمكة المكرمة لزيارة كلية التمريض وكلية طب الأسنان وكلية الطب.

وقد بدأ الوفد بزيارة كلية التمريض للتعرف على مهنة التمريض وعلى الإمكانات الموجودة في الكلية، وقام رئيس قسم علوم وبحوث التمريض سعادة الدكتور محمد الشميمري،  برفقة معيدي الكلية وطلابها بتعريف الطلبة بأهمية التمريض وتدريبهم على بعض المهارات الأساسية في التمريض.

ثم توجه الوفد إلى زيارة كلية الطب، وتناول طعام الفطور باستضافة النادي الطلابي الطبي، ومن ثم القيام بجولة تعريفية على مركز المهارات السريرية المتقدم والحديث بكلية الطب.

وأخيراً توجه الوفد إلى زيارة كلية طب الأسنان، والقيام بجولة على مستشفى الأسنان التعليمي والتعرف على التجهيزات الممتازة التي تمتلكها الكلية.

ومن جانبه أوضح عميد كلية التمريض ومنسق الزيارة سعادة الدكتور أيمن بن خالد جوهرجي، بأن هذه الزيارة تأتي من منطلق اهتمام الكليات الطبية بشكل عام وكلية التمريض بشكل خاص بأهمية المسؤولية المجتمعية مقدماً شكره الجزيل لمعالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس على موافقته الكريمة لاستضافة وفد المدارس، وكذلك لسعادة عميد كلية الطب الدكتور عبدالسلام نور ولي، ووكلائه الأفاضل، ولسعادة عميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالعزيز الخوتاني، ووكلائه الأفاضل على حسن الاستضافة.

جار التحميل