جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكالة الكلية للتطوير والجودة تقيم ورشة عمل (الملفات المطلوبة للاعتماد المؤسسي)




بدعم كريم من سعادة عميد الكلية الجامعية بالقنفذة الدكتور ياسين بن عبدالله الزبيدي، أقامت وكالة الكلية الجامعية بالقنفذة للتطوير والجودة، اليوم الأربعاء 1439/06/12هـ، ورشة عمل "الملفات المطلوبة للاعتماد المؤسسي" بمسرح الكلية.

أدار الندوة وقدمها وكيل الكلية للجودة والتطوير الأكاديمي الدكتور صالح موسى الزهراني؛ حيث رحب بالحضور الكريم، موضحاً أهمية موضوع الورشة وما تقدمه الجامعة من جهود في سبيل الحصول على الاعتماد.

وفي بداية الورشة عرض سعادة وكيل الكلية للجودة والتطوير الاكاديمي الخطة العملية للفترة القادمة وما هو مطلوب منهم من تعبئة للملفات للوصول الى الاعتماد الأكاديمي، حيث تم توزيع سيدي خاص بكل قسم، وكذلك أوراق توضيحيه لذلك.

وتم التطرق إلى كل مجلد من متطلبات الاعتماد المؤسسي وشرح مبسط لها وكيفية تعبئة هذه الملفات والمجلدات، وكذلك وضح سعادته أنه من الأسبوع القادم سيكون هناك ورش عمل متتالية مع لجان جميع الأقسام لكي يتم تعبئة بقية النماذج عمليا خلال الورشة.

وحضر الندوة أعضاء لجان الجودة في الكلية ولجان الجودة الخاصة بجميع اقسام الكلية، وتخلل الندوة تفاعل إيجابي واستفسارات من جانب أعضاء لجان الجودة الحضور، حيث قام سعادة الدكتور صالح موسى الزهراني وكيل الكلية للجودة والتطوير الاكاديمي بالإجابة على كل استفسارات الإخوة أعضاء هيئة التدريس وأشار سعادته أن مكتبه مفتوح لكل من لديه أي استفسار.

جار التحميل