جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميد العلوم الطبية التطبيقية يكرّم اللجنة الإعلامية ولجنة خدمة المجتمع


أهم الأخبار , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2016/05/24  |  اخر تعديل - 2016/05/24


كرم عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور أحمد عشي كلاً من اللجنة الإعلامية ولجنة خدمة المجتمع بالكلية، تقديراً لما بذلتاه من جهد مقدر خلال العام الدراسي 1436 /1437هـ.

حيث عبر العميد الدكتور أحمد عشي عن عظيم امتنانه وتقديره لما بُذل من جهد جهيد من قبل أعضاء اللجنتين خلال العام الدراسي المنصرم 1436-1437هـ، وامتد أثره إلي خارج أسوار الجامعة خدمةً لمجتمع مكة المكرمة.

حيث شهد العام الدراسي 1436-1437هـ العديد من الإنجازات، ففيما يخص اللجنة الإعلامية فقد شهد تطوير الموقع الإلكتروني للكلية، وتفعيل خدمات التواصل الاجتماعي، ومتابعة حية لكل فعاليات وأنشطة وأخبار الكلية، وفيما يخص لجنة خدمة المجتمع فقد شهد العام العديد من الفعاليات والأنشطة التي أقيمت في مختلف بقاع مكة المكرمة، وهدفت إلي نشر الوعي والثقافة الصحية بين أفراد المجتمع.

كما عبر رئيس اللجنة الإعلامية الدكتور محمد الكربي، ورئيس لجنة خدمة المجتمع الدكتور علي عبدالمنصف عن جزيل شكرهما لعميد الكلية الذي لولا دعمه السخي والمتواصل للجنتين لما تحقق لهما النجاح. كما شكر أعضاء اللجنتين من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وطالبات على مشاركتهم الفعالة، والتي أسهمت بشكلٍ رئيسٍ في نجاح أنشطة اللجنتين.

جار التحميل