جامعة أم القرى

شطر الطالبات بالكلية الجامعة بالقنفذة تكرم أسر شهداء الحد الجنوبي




قامت الكلية الجامعية بالقنفذة شطر الطالبات ممثلة في قسم الفيزياء تحت إشراف الأستاذة ليلى الشيخي بمبادرة تكريم موظفات أسر الشهداء (بكليات القنفذة).

تأتي هذه المبادرة انطلاقاً من حديث رسول الله - صلى الله عليه وسلم: "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد؛ إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 5/ 2/ 1439هـ.

وقد تمت المبادرة تحت متابعة من وكيلة الكلية الجامعية بالقنفذة الدكتورة نوير باجابر، وبحضور وكيلات الكلية، ووكيلة كلية الطب، ومديرات الوحدات الإدارية،  وعدد من عضوات هيئة التدريس والموظفات.

بدأ البرنامج بآيات عطرة من كتاب الله، ثم تلتها كلمة سعادة وكيلة الكلية الدكتورة نوير باجابر،  تلتها عروض تقديمية متضمنة جهود المرابطين في الحد الجنوبي.

وخلال البرنامج تم تقديم هدايا قيمة ومنشورات وبوفيه إفطار لهن، وكان لهذه المبادرة الأثر الطيب في نفوس الموظفات من أسر الشهداء.

نسأل الله تعالى أن يتقبلهم ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة؛ فطوبى لهم ولأهلهم، ونسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، كما نسأله تعالى أن يحفظ لهذا الوطن قادته، ويحفظ جنودنا المرابطين في سبيل الله، ويثبّت أقدامهم وينصرهم على عدوهم.

وثمَّن عميد الكلية الدكتور ياسين الزبيدي هذه المبادرة الأخوية في تكريم الموظفات.

جار التحميل