جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية التصاميم تشارك بالمعرض السعودي الدولي (ديكوفير) من 6-9 نوفمبر 2017


إنجازات , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2017/11/05  |  اخر تعديل - 2017/11/05

تشارك كلية التصاميم في المعرض السعودي الدولي المتخصص في قطاع الأثاث والتصميم (ديكوفير)، والمقام بإذن الله في الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر 2017 من الساعة 4 إلى 11 مساءً في فندق الهيلتون بجدة بالمملكة العربية السعودية.

يتيح معرض ديكوفير الفرصة لاجتماع الشركات الدولية والمحلية الرائدة في قطاع صناعة وتجارة الأثاث والتصميم تحت سقف واحد خلال أيام المعرض؛ حيث يشكل منصة تجارية مناسبة للتعاون والتواصل التجاري وتبادل الخبرات بين الشركات أنفسهم والزوار من أصحاب الاختصاص والعاملين في القطاع، ومنهم: المهندسون المعماريون والمصممون والمقاولون والمستثمرون والمتخصصون بالضيافة ومدراء المشاريع.

معرض ديكوفير يغطي كل جوانب هذه الصناعة، ويوفر للعارضين الفرصة لعرض منتجاتهم وخدماتهم، كما يشتمل المعرض على 9 قطاعات: الأثاث ، الإضاءة ، مواد التصميم ، الإكسسوارات المنزلية، المنسوجات والمفروشات ، ومنتجات المطبخ، والأدوات الصحية ، والتصاميم ، والخدمات المعمارية.

سنة بعد سنة ديكوفير يخلق بيئة عمل خلاقة للتصميمات والاختراعات الجديدة، ويستقبل أكثر من 8000 زائر ويعطي الفرصة لتجربة التصميمات الجديدة وأحدث المنتجات، وحضور ندوات المعرض وورش العمل التعليمية.

جار التحميل