جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية التطبيقية توقع مجموعة من شراكات مهنية مع عدد من القطاعات العامة والخاصة


الشراكات المهنية
أضيف بتاريخ - 2023/05/18  |  اخر تعديل - 2023/05/18


وقَّعت الكُليَّة التَّطبيقيَّة بجامعة أمِّ القُرى مجموعة من الشراكات المهنية مع عدد من جهات القطاعات: العامَّة، والخاصَّة، وغير الربحية بهدف تطوير العملية التعليمية والمهنية وتعزيز روابط التعاون بين الكلية والمجتمع المحلي؛ وذلك بدعم من سعادة رئيس الجامعة وبحضور سعادة وكيل الجامعة للشُّؤون التَّعليميَّة رئيس المجلس التنفيذي للكلية التطبيقية د.عامر الزائدي  وعدد من المختصِّين وأعضاء هيئة التَّدريس؛ وذلك بمكتب رئيس الجامعة بالمدينة الجامعيَّة بالعابديَّة.

وبيَّن الرئيس التَّنفيذي للكُليَّة التَّطبيقيَة أ. د صالح الفريح أنَّ الهدف من هذه الشراكات يأتي في إطار إلتزام الكلية بتوفير تعليم عالي الجودة ومتميز، يلبي احتياجات سوق العمل و يساهم في تنمية المجتمع. من حيث إتقان المتطلَّبات وسدّ احتياجاته، والاستثمار البشري من خلال تنمية الموارد البشريَّة، وتحقيق تطلُّعات استراتيجيَّة الجامعة ٢٠٢٧ والمتوافقة مع الرؤية السُّعوديَّة الطّموحة ٢٠٣٠. 
الجدير بالذّكر أنّ الشراكات شملت عدَّة جهات وهي: 
شركة عبد الله محمد سعيد أبو الجدايل للصناعة، 
شركة مطوفي حجاج الدول الافريقية غير العربية، 
الجمعية السعودية للإدارة الصحية، 
المكتب الإداري التنسيقي للجهات الخيرية بمركز بني يزيد 
مؤسسة أبعاد النظائر المتكاملة للخدمات التسويقية للأنشطة المهنية والعلمية والتقنية، 
جمعية توفيق الأهلية، 
الشركة العالمية لحلول الأعمال، 
جمعية إقراء القرآن الكريم بمكة المكرمة 
ومؤسسة فرحان أبن المبارك القحطاني لخدمة المجتمع.
ونحن في الكلية نتطلع إلى تعزيز هذه الشراكات وتطويرها لتحقيق أهدافنا المشتركة في خدمة المجتمع وتعزيز دور التعليم في وطننا الغالي المملكة العربية السعودية وفي ظل قيادتنا الرشيدة أعزها الله .

جار التحميل