جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

طلاب التعليم الثانوي بقطاع القنفذة في رحاب الكلية الجامعية بالقنفذة


أخبار عامة و إعلانات
أضيف بتاريخ - 2016/05/02  |  اخر تعديل - 2016/05/02


تحت رعاية عميد الكلية الجامعية بالقنفذة الدكتور هاشم بن أحمد الصمداني، نظمت الكلية برنامجاً تعريفياً لـ (60) طالباً من طلاب الصف الثالث ثانوي بمدارس التعليم في قطاع القنفذة، وذلك يوم الأربعاء 19/ 07/ 1437هـ. حيث كان في استقبالهم –نيابة عن عميد الكلية-  وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور حسين بن ضيف الله المالكي الذي رحب بهم، وتمنى أن يتحقق الهدف السامي من هذه الزيارة للكلية الجامعية بالقنفذة.

بدأت فعاليات الزيارة بتوجه الطلاب ومشرفيهم يرافقهم الدكتور محمد أبو السعود، والدكتور محمد طليحة إلى مسرح الكلية، حيث قدم وكيل الشؤون التعليمية عرضاً مرئياً تناول من خلاله مكانة وعراقة جامعة أم القرى، وما تحتضنها من كليات وتخصصات علمية وأدبية. وقد تركز الحديث عن تخصصات الكلية الجامعية في القنفذة، ومجالات التوظيف لكل تخصص؛ بالإضافة إلى ذلك أوضح سعادته الخدمات والأنشطة التي تقدمها الكلية في المجالات التعليمية والثقافية والرياضية بدعم وتوجيه من سعادة عميد الكلية، ومن معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس.

عقب ذلك قام الوفد الطلابي ومرافقيهم بجولة شملت معامل قسم الكيمياء والفيزياء والأحياء، وكذا المكتبة والصالات والمرافق الرياضية في الكلية.

وفي نهاية القاء عبر المرشد الطلابي الأستاذ محمد الشطيري عن شكره وتقديره لعمادة الكلية على استقبالهم، وإتاحة الفرصة لطلاب الثانوية للتعرف على الكلية وتخصصاتها من قريب.  

جار التحميل