جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الترقيات العلمية بالمجلس العلمي


الأخبار , أعضاء هيئة التدريس , إعلانات ,
أضيف بتاريخ - 2017/05/01  |  اخر تعديل - 2017/05/01


يسعد وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي - ممثلة في أمانة المجلس العلمي – بأن تزف البشرى للسادة أعضاء هيئة التدريس، بصدور موافقة معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، على ترقياتهم العلمية المدرجة في الجلسة الماضية للمجلس، متمنين لهم مزيداً من النجاحات في مجال البحث العلمي، وداعين الله - عز وجل - أن يشملهم بعنايته، وأن يحفهم برعايته لتحقيق ما يصبون إليه من آمال، وإنجاز ما يطمحون إليه من أعمال.

* وتأمل أمانة المجلس العلمي من السادة أعضاء هيئة التدريس المذكورين أدناه بمراجعتها نهاية الأسبوع القادم لاستلام شهادات الترقية.

أسماء السادة أعضاء هيئة التدريس، وترقياتهم:

1- ترقية الدكتور تركي بن علي حاسن الغامدي الأستاذ المساعد بقسم علوم الحاسب الآلي، كلية الحاسب الآلي و نظم المعلومات، إلى رتبة أستاذ مشارك.

2- ترقية الدكتور رامي بن إبراهيم عبدالرحمن الشقران الأستاذ المساعد بقسم الإدارة التربوية والتخطيط، كلية التربية، إلى رتبة أستاذ مشارك.

3- ترقية الدكتور عبدالناصر بن عثمان عبدالله صبير الأستاذ المساعد بقسم تعليم اللغة العربية، معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، إلى رتبة أستاذ مشارك.

4- ترقية الدكتور محمد بن سعد هليل العصيمي الأستاذ المساعد بقسم الشريعة، كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، إلى رتبة أستاذ مشارك.

5- ترقية الدكتور محمد بن محمد فايد الأستاذ المساعد بقسم الشريعة، كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، إلى رتبة أستاذ مشارك.

6- ترقية الدكتورة فريدة بنت محسن عبدالله المرحم الأستاذ المساعد بقسم التصميم الداخلي، كلية التصاميم، إلى رتبة أستاذ مشارك.

7- ترقية الدكتورة نهلة بنت محمود عبدالعاطي الرفاعي الأستاذ المساعد بقسم الكتاب والسنة ، كلية الدعوة وأصول الدين، إلى رتبة أستاذ مشارك.

كما اتُّخذت التوصيات المناسبة للموضوعات المدرجة في جدول أعمال المجلس سالف الذكر.

جار التحميل