جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

إدارة المكتب السري


- 2020/10/24

أقسام المكتب ومهام وحداته الإدارية

أقسام المكتب السري:

  1.  وحدة الاتصالات الإدارية.
  2.  وحدة التحرير والمتابعة.

 

مهــــام الوحــــدات:

  1.  وحدة الاتصالات الإدارية:
  • استلام معاملات الصادر والوارد، وتوريدها وتصديرها وتسجيلها وأرشفتها للاستفادة منها في المتابعة والتوثيق.
  1.  وحدة التحرير والمتابعة:
  • استلام الوارد الورقي والإلكتروني والفاكس السري الخاص برئيس الجامعة، وإعداده لإطلاع رئيس الجامعة، وإعداد الإحالات، وتحرير الخطابات اللازمة، وتدقيق جميع الخطابات الصادرة عن رئيس الجامعة، ومتابعة المعاملات التي يتم توجيهها من قبل إدارة المكتب السري، وإعداد تقارير متابعة دورية عن أنشطة الوحدات في الجامعة وإنجازاتها، والملاحظات والتوصيات المتعلقة بتطوير العمل بها، ورفعها إلى رئيس الجامعة.
جار التحميل