مهام لجنة الجداول والحذف والإضافة:
1) بناء الجدول وتنظيمه بالطريقة التي تراعي أعمال القسم والوحدات واللجان العاملة فيه؛ ليتوفر لأعضاء الوحدات واللجان التوفيق بين التدريس وبين المهام الموكلة إليهم.
2) توزيع الجدول على الأعضاء حسب الضوابط التي يقرها مجلس القسم.
3) الإفادة من التغذية الراجعة من تقارير الاستبانات في كل فصل دراسي عند توزيع الجدول للفصل الذي يليه.
4) التأكد من القاعات الدراسية وتناسبها مع عدد الطلاب المسجلين في المقرر.
5) إعداد استطلاع لقياس رضى الأساتذة عن الجدول وتحليل نتائج الاستطلاع.
6) تنظيم استقبال الطلاب أثناء أسبوع الحذف والإضافة والتعديل.
7) تعديل جداول الطلاب في الأسبوع المتاح حسب اللائحة.
8) تقديم تقرير عن عمل اللجنة بنهاية كل فصل دراسي.
9) تنفيذ المهام الموكلة للجنة فيما يستجد من أعمال.