جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مهام مدير إدارة المشاريع


- 2019/11/13

المهام الوظيفية لمدير إدارة المشاريع:

رمز الكود: SCO-IN-01 

  • الإشراف والمتابعة على استكمال وتنفيذ المشاريع التفصيلية في المدن الجامعية والمواقع التابعة لها.
  • إعداد الخطط الهادفة إلى تنفيذ مراحل المشروع تحقيقاً لأهداف الإدارة العامة للمشاريع.
  • الإشراف على أعمال جميع الإدارات التابعة للتأكد من دقة التنفيذ سواءً في عمليات التخطيط أو عمليات الإشراف والمتابعة على مراحل تنفيذ المشروع.
  • التأكد من تنفيذ واستخدام جميع تطبيقات برنامج Primavera، وإدارة المشاريع من قبل الجهات المختصة.
  • تمثيل دور الجامعة في إدارة المشاريع وتطبيق جميع القرارات المالية والفنية.
  • إعداد خطابات إيقاف العمل في المشروع عند اكتشاف حالات عدم مطابقة.
  • اكتشاف وتحديد السلبيات أثناء تنفيذ المشاريع واتخاذ الإجراءات التصحيحية.
  • التنسيق والمتابعة مع جميع الأطراف ذات العلاقة في المشروع (المقاول، الاستشاري، الجهة المستفيدة، إدارة العقود، المالية، ...الخ).
  • المتابعة الفنية لجميع أنشطة المشاريع بالتنسيق مع الاستشاري وفريق المتابعة على التنفيذ.
  • التأكد من جودة المواد وكمياتها طبقاً للأصول الفنية.
  • الرفع بالتقارير للمدير المباشر.

 

الصلاحيات الإدارية:

  • مراقبة ومتابعة دوام الموظفين.
  • تقييم أداء الموظفين.
  • اعتماد الإجازات.
  • قياس أداء الأقسام باستخدام بطاقات الأداء المتوازن بما يتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للإدارة العامة للمشاريع.

 

الصلاحيات المالية: 

  • اعتماد وتركين المستحقات المالية (المقاول - الاستشاري).

 

الخبرات والمهارات:

  • بكالوريوس في الهندسة مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال العمل.
  • دورة في الإدارة والتطوير.
  • إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، بالإضافة إلى اللغة العربية.
جار التحميل