جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

المهام والمسؤوليات


- 2022/07/27

مهام ومسوليات مدير الإدارة المالية 

•التأكد من تطبيق اللوائح والأنظمة والأدلة والمعايير والسياسات والإجراءات المرتبطة بالوحدة التنظيمية للشؤون المالية.
•الاطلاع الدائم على التعاميم التي تخص الإدارة وتعميمها على المنسوبين واعتماد العمل بموجبها.
•اعداد خطة استراتيجية تطويرية واعتمادها من وكالة الجامعة.
•اعداد خطة تشغيلية لأعمال الإدارة واعتمادها من وكالة الجامعة.
•تقويم أداء مرؤوسيه وتطويرهم المهني وفق نظام تقويم الأداء في الجهة.
•إشراف وتوجيه الموظفين من أجل تحقيق أهداف الإدارة الاستراتيجية.
•متابعة مسيرات الرواتب ومستحقات منسوبي الجامعة واعتمادها.
•متابعة مسيرات مكافآت الطلبة والطالبات واعتمادها.
•متابعة المستخلصات الخاصة بالشركات والمؤسسات واعتمادها.
•متابعة التعميدات الخاصة بالشركات والمؤسسات واعتمادها.
•اعتماد أوامر الصرف ورقيا وعلى منصة اعتماد.
•اعتماد أوامر الدفع ورقيا وعلى منصة اعتماد.
•متابعة المعاملات المتعثرة ومخاطبة الجهات ذات العلاقة بها.
•اعتماد الشيكات الخاصة بالبنوك التجارية.
•اعتماد الصرف على برنامج الاي كورب الخاص بصرف المستحقات بالبنك الأهلي السعودي.
•الاشراف على الحساب الختامي.
•متابعة العقود والتعميدات التي لم ترد للإدارة المالية للصرف والتواصل مع الجهات الخاصة بها.
•حضور اللجان المتعلقة بمدير الإدارة المالية وحضور الاجتماعات.
•القيام بأي عمل مسند له في اطار صلاحيات المدير ونطاق عمله.
جار التحميل