جامعة أم القرى
مهام السكرتارية بقسم الاستديوهات التعليمية
- تنظيم العمل بالقسم.
- تنظيم الاجتماعات واللقاءات وتحديد أوقات المقابلات مع رئيس القسم وفقا لجدول الاعمال .
- أداء المهام المكتبية العامة، من نسخ وتصوير وفاكس وبريد وأرشفة ملفات.
- تنظيم الملفات والمستندات المتعلقة بعمل االقسم.
- إعداد نظام أرشفة ورقي وإلكتروني .
- استقبال جميع الرسائل والفاكسات والمكالمات وعرضها على رئيس القسم.
- حضور الاجتماعات لعرض جدول الأعمال وتدوين الملاحظات والنتائج.
- متابعة رفع التقارير الدورية عن الحالة العامة للعمل والعاملين بالقسم.
- القيام بأي مهام واختصاصات تكلف بها من قبل رئيس قسم الاستديوهات التعليمية.