جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مهام السكرتارية بقسم الاستديوهات التعليمية


- 2018/09/14
  • تنظيم العمل بالقسم.
  • تنظيم الاجتماعات واللقاءات وتحديد أوقات المقابلات مع رئيس القسم وفقا لجدول الاعمال .
  • أداء المهام المكتبية العامة، من نسخ وتصوير وفاكس وبريد وأرشفة ملفات.
  • تنظيم الملفات والمستندات المتعلقة بعمل االقسم.
  • إعداد نظام أرشفة ورقي وإلكتروني .
  • استقبال جميع الرسائل والفاكسات والمكالمات وعرضها على رئيس القسم.
  • حضور الاجتماعات لعرض جدول الأعمال وتدوين الملاحظات والنتائج.
  • متابعة رفع التقارير الدورية عن الحالة العامة للعمل والعاملين بالقسم.
  • القيام بأي  مهام واختصاصات تكلف بها من قبل رئيس قسم الاستديوهات التعليمية.
جار التحميل