جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مهام مكتب متابعة أعمال الخدمات التعليمية


- 2022/11/03

  • تنظيم الأعمال والتنسيق مع الأقسام والموردين واستقبال وإعداد الخطابات.
  • متابعة المعاملات الخاصة بإدارة الخدمات التعليمية  والأقسام التابعة لها.
  • دعم إعداد المنافسات والميزانيات التقديرية للمشاريع.
  • القيام بأعمال المحاسبة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالجامعة.
  • الرفع بالتقارير الدورية عن أداء المكتب ومؤشرات أداء الخطة.
  • القيام بأي أعمال أو مهام أخرى يكلف بها المكتب من قبل الإدارة في مجال اختصاصه.
جار التحميل