الانضمام لرابطة الخريجين
انطلاقًا من حرص الكلية على استمرار التواصل مع خريجيها وتعزيز روح الانتماء، جاءت “رابطة الخريجين ”لتكون نموذجًا يبني مجتمعًا يربط الخريج بالكلية بعد التخرج.
نأمل منكم تعبئة النموذج أدناه لتكونوا جزءًا من هذا المجتمع.
يهدف هذا النموذج إلى:
• تعزيز التواصل مع الخريجين والاستفادة من خبراتهم في تطوير الكلية وبرامجها، ودعم تبادل المعرفة مع الطلبة.
• تمكين الخريجين من المشاركة في فعاليات الكلية .
• المساهمة في ربط الخريجين بجهات التوظيف من خلال مشاركة بياناتهم، وتزويدهم بإعلانات الشواغر الوظيفية.
• دعم الكلية في الإحصاءات الخاصة بالخريجين عبر الاستبانات الإلكترونية.
• تزويد الخريجين بروابط برامج التطوير المهني المتاحة من داخل الكلية وخارجها لتعزيز مهاراتهم المهنية.