جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مدير الجامعة يزور أجنحة الجامعات المشاركة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي


مشاركات - pubrel , الأخبار البارزة , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2017/04/12  |  اخر تعديل - 2017/04/12


زار معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، اليوم الأربعاء 15 رجب 1438هـ، بالمعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي السابع، عدداً من أجنحة الجامعات المشاركة، والملحقيات الثقافية، والجامعات العالمية، يرافقه معالي مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل عبد القادر كوشك، ووكلاء الجامعة.

وقد التقى خلالها معاليه بمدراء الجامعات، وناقش معهم المسيرة التعليمية والبحثية، وما توصلت إليه الجامعات السعودية من خلال برامجها لتواكب رؤية المملكة 2030، كما أطلع معاليه على عدد من الابتكارات والإبداعات التي توصل إليها عددٌ من طلبة الجامعات في مختلف المجالات الطبية والتقنية؛ والتي تساهم في خدمة المجتمع.

وأعرب معالي مدير الجامعة عن اعتزازه بما شاهده من إبداعات وابتكارات لطلبة الجامعات، مشيراً إلى ضرورة دعم هذه الأبحاث والابتكارات، وتحويلها إلى منتجات لتساهم في خدمة المجتمع، مضيفاً معاليه بأن المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي السابع يعد فرصة لأبنائنا الطلاب والطالبات للاطلاع على أحدث برامج الجامعات في المجالات الابتكارية والبحثية، خاصة وأن المعرض والمؤتمر يحمل هذا العام عنوان "الجامعات السعودية ورؤية 2030 .. المعرفة وقود المستقبل".

جار التحميل