جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الدراسات العليا تبحث الرؤى المستقبلية لتطوير برامجها مع كلية التربية


مشاركات - pubrel , أكاديمي ,
أضيف بتاريخ - 2016/04/26  |  اخر تعديل - 2016/04/26


ناقش عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله الفريح في حوار مفتوح مع عميد كلية التربية الدكتور علي بن مصلح المطرفي كافة أمور الدراسات العليا بالكلية، والرؤية المستقبلية لتطويرها، بحضور وكلاء كلية التربية للدراسات العليا، ورؤساء الأقسام، ووكيلة العمادة، ووكيلات الكلية والأقسام عبر الدائرة التلفزيونية بالزاهر، وذلك بقاعة اجتماعات كلية التربية بالمدينة الجامعية بالعابدية.

وفي بداية الاجتماع رحب عميد كلية التربية الدكتور علي المطرفي بعميد ووكلاء عمادة الدراسات العليا، وأثنى على المبادرة الكريمة من جانب عميد الدراسات العليا أ.د. صالح الفريح بزيارة كلية التربية ولقاء الزملاء والزميلات، ووجه شكره على التعاون المثمر للعمادة مع كلية التربية، والعمل على تطوير منظومة الخدمات التي تقدمها الدراسات العليا بالتعاون مع الكلية بما يحقق طموحات الجامعة والكلية والطلاب والطالبات.

وثمَّن دعم واهتمام معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس الدائم لكلية التربية، والتي عملت على تخريج العديد من رجال العلم والفكر الذين تقلدوا مناصب عليا بالدولة لخدمة دينهم ثم وطنهم ومجتمعهم.

بدوره أكد عميد عمادة الدراسات العليا الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله الفريح أن الهدف من هذا اللقاء هو الاستماع للمقترحات والرؤى والطموحات التي يدلي بها الجميع، مشيراً أنه يأتي لتعميق التواصل بين عمادة الدراسات العليا والكليات المنفذة للبرامج، وتطوير العمل والارتقاء به، مشدداً على الاهتمام بمحاور ومعايير لائحة الدراسات العليا، وحتمية احترامها، والعمل على ضوء بنودها ونصوصها، وتنفيذها والالتفاف حولها، مثمناً دعم واهتمام معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، مشيداً بمتابعة وكيل الجامعة للدراسات العليا الدكتور ثامر الحربي، كما أشاد بتعاون عميد ومنسوبي كلية التربية مع عمادة الدراسات العليا.

جار التحميل