جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يستقبل وفد جامعة ستراثكلايد البريطانية


مشاركات , الأخبار البارزة ,
أضيف بتاريخ - 2017/04/10  |  اخر تعديل - 2017/04/10


استقبل معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، اليوم الاثنين 13 رجب 1438هـ، بمكتبه بالمدينة الجامعية بالعابدية، وفد جامعة ستراثكلايد بمدينة جلاسكو البريطانية، المكون من نائب عميد كلية العلوم بجامعة ستراثكلايد الدكتور نايجل لانجفورد، ورئيس قسم الحاسب الآلي الدكتور جورج وير، ومسؤول التعاون الدولي الدكتور إبراهيم خضرة، بحضور الدكتور سعود سالم باوزير من كلية الصيدلة، والدكتور سامي باوزير، والدكتور أحمد محمد عاشور، والأستاذ سالم عبدالرحيم باوزير.

في بداية اللقاء رحَّب معالي مدير جامعة أم القرى بالوفد، متمنياً لهم زيارة مثمرة ومتميزة، بعدها ناقش الجانبان سبل التعاون في عدد من المجالات البحثية والعلمية مع عدد من الكليات الطبية والعلوم التطبيقية، والتعاون مع شركة وادي مكة للتقنية.

ثم كرَّم معالي مدير الجامعة الدكتور سعود باوزير من كلية الصيدلة بمناسبة اختياره سفيراً لجامعة ستراثكلايد البريطانية في المملكة العربية السعودية، مشيداً معاليه بما تتميز به جامعة أم القرى من كوادر تدريسية وعلمية متميزة في مختلف التخصصات والمجالات، مضيفاً بأن هذا التكريم ليس بمستغرب على منسوبي جامعة أم القرى؛ فهم دائما متميزون.

وفي ختام الزيارة عبر الوفد عن سعادتهم بما شاهدوه من إمكانيات وتجهيزات في  الجامعة، معربين عن شكرهم لمعالي مدير الجامعة على حفاوة الاستقبال، كما كرَّم معاليه وفد الجامعة.

جار التحميل