جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تهنئة لأعضاء هيئة التدريس بالترقيات العلمية


الأخبار , المجتمع الجامعي , أعضاء هيئة التدريس ,
أضيف بتاريخ - 2017/03/28  |  اخر تعديل - 2017/03/28


تسعد وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي - ممثلة في أمانة المجلس العلمي – بأن تزف البشرى للسادة أعضاء هيئة التدريس، بصدور موافقة معالي مدير الجامعة على ترقياتهم العلمية المدرجة في الجلسة الماضية للمجلس، متمنين لهم مزيداً من النجاحات في مجال البحث العلمي، وداعين الله - عز وجل - أن يشملهم بعنايته، وأن يحفهم برعايته لتحقيق ما يصبون إليه من آمال، وإنجاز ما يطمحون إليه من أعمال.

 

* وتأمل أمانة المجلس العلمي من السادة أعضاء هيئة التدريس المذكورين أدناه بمراجعتها نهاية الأسبوع القادم لاستلام شهادات الترقية.

 

أسماء السادة أعضاء هيئة التدريس، وترقياتهم:

1- ترقية الدكتور حامد بن مسعود محمود مصطفى الأستاذ المساعد بقسم الباطنة، كلية الطب إلى رتبة أستاذ مشارك.

2- ترقية الدكتور حسن بن سامي إبراهيم شيبه الأستاذ المساعد بقسم التشريح، كلية الطب إلى رتبة أستاذ مشارك.

3- ترقية الدكتور محمد بن جهانغير حسين الأستاذ المساعد بقسم هندسة الإلكترونيات و الاتصالات، كلية الهندسة بالليث إلى رتبة أستاذ مشارك.

4- ترقية الدكتور عبدالحميد بن الديسطي عبدالحميد شلبي الأستاذ المساعد بقسم الأنظمة، كلية الدراسات القضائية والأنظمة إلى رتبة أستاذ مشارك.

5- ترقية الدكتور عبدالوهاب بن عبدالكريم محمد المبارك الأستاذ المساعد بقسم الأنظمة، كلية الدراسات القضائية والأنظمة إلى رتبة أستاذ مشارك.

6- ترقية الدكتورة سناء بنت صالح عبده الحبيشي الأستاذ المساعد بقسم الجغرافيا، كلية العلوم الاجتماعية إلى رتبة أستاذ مشارك.

كما اتُّخذت التوصيات المناسبة للموضوعات المدرجة في جدول أعمال المجلس سالف الذكر.

جار التحميل