جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يترأس اجتماع اللجنة الدائمة للإدارة العليا




ترأس معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، اجتماع اللجنة الدائمة للإدارة العليا، وذلك بمكتب معاليه بالمدينة الجامعة بالعابدية، يوم الأحد 20 جمادى الأولى 1438هـ، الموافق 19 مارس 2017م.

واطَّلعت اللجنة على آخر الترتيبات لمنح شهادة الدكتوراه الفخرية لمعالي وزير التعليم العالي الأسبق الدكتور خالد بن محمد العنقري، وتم مناقشة ما يتعلق بذلك لإنجاح هذه الاحتفالية. 

وقد أقرت اللجنة التي يترأسها معالي مدير الجامعة وعضوية أصحاب السعادة وكلاء الجامعة مشاركة وكيلات فروع عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بمكة المكرمة كعضوات دائمات باللجنة، إضافة إلى تفعيل قرار الهيئة الاستشارية القاضي بمشاركة عدد من عضوات هيئة التدريس بالجامعة يتم ترشيحهن عبر ضوابط محددة في اجتماعات الهيئة الاستشارية للجامعة من المقار والتخصصات المختلفة.
وكذلك أقرت اللجنة إنشاء إدارة للخدمات التعليمية بالجامعة تابعة لوكالة الجامعة للشؤون التعليمية وفق الهيكل التنظيمي المقترح من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، كما ناقشت اللجنة العديد من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول الأعمال.

وثمَّن معاليه الدعم الذي حظيت وتحظى به الجامعة من قبل الحكومة الرشيدة – أيدها الله، كما ثمَّن متابعة وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، مشيداً بالجهود التي يقوم بها وكلاء الجامعة للارتقاء بالمنظومة التعليمية بالجامعة، وصولاً للمكانة التي تليق بها.

جار التحميل