جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

(أمُّ القرى) و(الدفاع المدنيُّ) تبحثان تعزيز شراكتهما الصحيَّة والتطوعيَّة


أخبار عامة , الأخبار البارزة , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2020/12/30  |  اخر تعديل - 2020/12/30


بحضور المشرف العام على وكالة الجامعة للشؤون التعليمية د. أحمد بابلغيث، بحث عميدُ كلية الطبِّ بالإنابة د. أيمن مؤمنة بمقر الكلية مع مديرَ الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء عبدالله القرشي؛ تعزيز الشراكة بين الجانبين، ومناقشة ما أثمر عنها من إنجازات، وخدمات صحيَّة تطوعَّية للحجيج خلال مواسم الحج السابقة.

ورحَّب اللواء القرشي بالشراكة مع جامعة أم القرى، وأثرها في تحسين الخدمات الصحيَّة للحجاج والمعتمرين، وتعزيز قيمة العمل التطوعيِّ لدى شرائح المجتمع، مؤكِّدًا أهمية استمرار التعاون مع الجامعة، امتدادًا لسجل الإنجازات بين الجهتين، وتماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

بدوره أكد د. مؤمنة أن الكلية تسعى لتطوير خططها الاستراتيجية؛ لتحسين خدماتها الصحيَّة والتطوعيةَّ، وتفتح باب الشراكة مع مختلف القطاعات؛ لتعزيز دورها المجتمعيِّ، وتحقيق تطلُّع المواطن والمقيم بتقديم أفضل الممارسات الطبية المطابقة للمعايير العالمية.

حضر الاجتماع وكيل كلية الطبِّ للتطوير وريادة الأعمال د. أحمد مفتي، والمشرفة العامَّة على برنامج الحج التطوًّعيِّ الطبيِّ د. رويدا بكري، والمشرف العام على برنامج الحج التطوُّعيِّ الطبيِّ "سابقا" د. عاصم الشنبري.

جار التحميل