جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

اجتماع تعاون ضمن تدريب وتأهيل الطلبة بين الكلية ومستشفيات القوات المسلحة بالطائف


أهم الأخبار
أضيف بتاريخ - 2020/12/16  |  اخر تعديل - 2020/12/16

استقبل مدير إدارة مستشفيات القوات المسلحة بمنطقة الطائف اللواء الدكتور ياسر بابعير، ومساعد مدير إدارة المستشفيات للشؤون الأكاديمية الدكتور فوزي بخاري، وفد كلية العلوم الطبية التطبيقية برئاسة عميد الكلية الدكتور أيمن الصائغ؛ لبحث أوجه التدريب والعمل بين الطرفين.

وتم خلال الاجتماع مناقشة أهم مجالات التعاون ضمن تدريب وتأهيل الطلبة وتطوير البرامج العلمية حسب الاحتياجات المستقبلية للقطاع الصحي، وقد أثمر الاجتماع عن تشكيل فريق عمل لصياغة مذكرة تفاهم بين الكلية ومستشفيات القوات المسلحة التي من شأنها رفع كفاءة التدريب لطلابنا، وتسخير كافة الموارد للمصلحة العامة.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن الجهود الاستراتيجية للجامعة ممثلة بكلية العلوم الطبية التطبيقية لتعزيز العلاقة مع القطاع الصحي في المنطقة، والمساهمة معه في تحقيق أهداف ورؤية جامعة أم القرى في خدمة المجتمع.

وقد شمل وفد الكلية وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية د. راضي الصافي، ووكيلة الكلية لشؤون المستشفيات د. آلاء قاضي، ورئيس قسم طب المختبرات د. أحمد قاسم، ورئيس قسم العلاج الطبيعي د. محمد الغامدي، ورئيسة قسم التغذية الإكلينيكية د. وداد أزهر.

جار التحميل