جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

(أم القرى) تقدِّم خدماتها الإلكترونيَّة عبر بوابة النفاذ الوطنيِّ الموحَّد (أبشر)




أطلقت جامعة أم القرى ممثَّلةً بعمادة تقنية المعلومات، خدمة جديدة؛ تمكِّن المنسوبين والخريجين والزائرين لموقعها من الدخول إلى خدماتها الإلكترونية عبر بوابة النفاذ الوطنيِّ الموحَّد "نفاذ"؛ لتسهيل إجراءات وصولهم للخدمات المقدَّمة لهم. 

وأكَّدَ عميد تقنية المعلومات بالنيابة د. عاطف الحجيلي، أن الخدمة الجديدة تأتي ضمن سعي العمادة لتقديم أفضل الخدمات الأكاديمية والإدارية لمنسوبي الجامعة والمستفيدين من خدماتها.

وبيَّنَ أن عمادة تقنية المعلومات تدرك أهمية التطبيقات وأنظمة تكنولوجيا المعلومات، وأثرها في تسهيل الإجراءات وتحويلها من خدمات تقليدية إلى إلكترونية؛ توفيرًا للجهد، واختصارًا للوقت، وتقديم الخدمة بموثوقية عالية من خلال ربط أنظمة الجامعة الإلكترونية بالمركز الوطني للمعلومات، والإفادة من التقنيات العالية لبرنامج النفاذ الوطنيِّ الموحَّد لتحقيق أعلى معايير الجودة والأمان لسرية معلومات المستفيدين، وتقديم الخدمة بأسهل وأيسر الطرق وجعلها في متناول الجميع.

وتُعَدُّ هذه الخدمة إحدى المبادرات النوعية التي توفرها الجامعة لمنسوبيها ولجميع المستفيدين من خدماتها الأكاديمية المختلفة إلى جانب عملية "القبول والتسجيل"، وبوابة التوظيف، وبوابة القبول الموحَّد.

جار التحميل