جامعة أم القرى

طالبات الكلية الجامعية بالقنفذة يدعمن أبطال الحد الجنوبي بالوحدات الدموية




تحت مبادرة (كيف تكون قدوة) قامت الكلية الجامعية بالقنفذة -شطر الطالبات- بتنفيذ حملة التبرع النسائية الأولى من نوعها في المحافظة تحت شعار (أخوات الحد الجنوبي)، وذلك في يوم الأحد الموافق 6 /6 /1438هـ.

تمت الحملة برعاية عميد الكلية الجامعية بالقنفذة الدكتور ياسين الزبيدي، بإشراف ومتابعة من وكيلة الكلية د. نوير باجابر، وبالتنسيق مع وكيلة كلية الطب د. نوال الحازمي، وبالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بمحافظة القنفذة ممثلة في إدارة المختبرات وبنك الدم ومستشفى القنفذة العام، وبالتعاون مع جمعية (سافينوا) ممثلة في الطالبة معدية العمري.

وتأتي هذه المبادرة ضمن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى)، وقد لاقت الحملة تجاوباً فعالاً من جميع منسوبات الكلية (طالبات وأعضاء) اللاتي قدمن دمائهن فداءً لأبطال الحد الجنوبي .

وفي الختام قدمت الكلية شكرها لسعادة عميد الكلية الدكتور ياسين الزبيدي لإتاحته الفرصة لإقامة هذه المبادرة، كما قدمت شكرها لمختبرات مستشفى القنفذة وبنك الدم والشؤون الصحية على جهودهم العظيمة والمباركة في هذه الحملة، سائلين الله أن يكتب الأجر الجزيل، وينصر جنودنا البواسل.

جار التحميل