جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يكرِّم المميَّزين بكلية خدمة المجتمع




أكَّد معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس على أهمية الإشادة بالعاملين المتميزين في أي موقع، والحرص على تكريمهم والثناء عليهم، ليكونوا قدوة لزملائهم، إضافة إلى تعزيز روح العطاء والإبداع والتطوير لديهم، مما ينعكس إيجاباً على العمل وبيئته، مضيفاً بأنهم يعتبرون ثروة ومطلباً في أي إدارة تحقيقاً لمخرجات أفضل في أي عمل.

جاء ذلك خلال تكريم معاليه لعدد من منسوبي كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر،  ظهر الثلاثاء الموافق  8-6-1438هـ، بقاعة الاجتماعات، بمقر الجامعة بالعابدية، بحضور عميد الكلية الدكتور خالد بن يوسف برقاوي، ووكيل الكلية الدكتور سالم العتيبي.

إثر ذلك تحدَّث عميد الكلية الدكتور خالد بن يوسف برقاوي منوهاً بما تحظى به الكلية ومنسوبيها من اهتمام لدى معاليه، وأشار أن المكرمين تميَّزوا بكثير من المزايا الفاعلة في حضورهم، وأدائهم المتميز، وسرعة الإنجاز، مع وضع بصمة الإبداع في عملهم، وغير ذلك من القيم الإيجابية الطموحة.

وعبَّر المكرَّمون عن بالغ شكرهم وامتنانهم لمعالي مدير الجامعة على هذا التكريم، وأن هذا التكريم جاء بفضل الله تعالى، ثم بدعم عميد الكلية ووكلاء الكلية، وحسن إدارتهم لأعمال الكلية.

وفي الختام تمّ تكريم معاليه لنخبة المميَّزين، فيما تم تكريم الموظفات من قبل مسؤولات الكلية.

جار التحميل